الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”أريد اللعب في دوري الأبطال”.. هاري كين يحسم مصيره مع توتنهام

هاري كين
هاري كين

كشف هاري كين، نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مصيره مع النادي، بعدما أصبح رحيله بنهاية الموسم الجاري أمرًا حتميًا، حسب التصريحات الأخيرة للاعب.

وأوضح الأسطورة الإنجليزية سبب رغبته في الرحيل عن توتنهام، مشيرًا إلى أنه يريد تحقيق الإنجازات والألقاب والمشاركة في دوري أبطال أوروبا وختام مسيرته الرياضية بإنجازات محققة، رغم أنه يتبقى في عقده 3 مواسم.

وقال كين في تصريحاته لقناة "ذي أوفرلاب": "أعتقد أنه بالتأكيد يجب ان يكون هناك حديث مع النادي، أريد أن ألعب في أكبر المباريات وأن أعيش أهم اللحظات، أشاهد الامور الرائعة التي تقوم بها الاندية الإنجليزية هذا الموسم في دوري الأبطال، هذه هي المباريات التي أريد أن أكون جزءًا منها. أريد أن أشارك في تلك المباريات".

لاعب الزمالك: أعاني من أعراض خفيفة.. وسأخضع لمسحة جديدة خلال أيام

وواصل: "أنا متأكد أنه سيرغب في وضع خطة لما يراه مناسبًا، لكن في النهاية سيكون الأمر متروكًا لي وما أشعر به وما هو الأفضل بالنسبة لي ولمسيرتي، أريد أن أصل الى أفضل مستوياتي.. ما زلت أشعر وكأنه لدي مسيرة أخرى. ما زلت أملك سبع او ثماني سنوات أخرى".