الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة

لاعب الزمالك: أعاني من أعراض خفيفة.. وسأخضع لمسحة جديدة خلال أيام

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أكد أحمد عبدالرحيم “إيشو” لاعب فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٣ ، أن حالته الصحية مطمئنة، بعد إيجابية المسحة الطبية التي خضع لها للكشف عن فيروس كورونا.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، إنه يعاني من بعض الأعراض الخفيفة، ويخضع حاليا للعزل المنزلي ويتلقى البروتوكول العلاجي المتبع من وزارة الصحة.

وأوضح اللاعب أنه سيخضع لمسحة طبية جديدة خلال الأيام القليلة القادمة، بعد زوال الأعراض التي يعاني منها في الفترة الحالية من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

وأعلن الدكتور وليد عبدالرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاعات الناشئين بنادي الزمالك، إصابة “إيشو” بفيروس كورونا.

وأكد عبدالرحمن أن اللاعب أجرى مسحة طبية بعد ظهور بعض الأعراض عليه وجاءت نتيجة المسحة إيجابية.

وأوضح أن اللاعب يخضع حاليا للعزل المنزلي ويتلقى بروتوكول العلاج المتبع للتعافي من الفيروس، مشيرا إلى أن حالة اللاعب مستقرة.

وقال رئيس الجهاز الطبي لقطاعات الناشئين بالنادي، إن اللاعب سيخضع لمسحة طبية ثانية بعد زوال اللأعراض التي ظهرت عليه.

موضوعات متعلقة