الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني يشارك الهلال الأحمر المصري في دعم غزة

تامر حسني
تامر حسني

شارك الفنان تامر حسني متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور لمشاركة الهلال الأحمر المصري بجانب عدد من شباب مصر المتطوعين والمتبرعين والداعمين للشعب الفلسطيني معربًا عن فخره بهم.

ونشر تامر حسني صور أثناء وجوده مع متطوعي الهلال الأحمر المصري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها قائلًا: "كل الشرف أن أكون واحد من شباب مصر المتطوعين والمتبرعين والداعمين للشعب الفلسطيني الباسل مع الهلال الأحمر المصري للمرة الثانية".

وأضاف: "ومن كل قلبي بشكر كل الشباب المصري العظيم اللي شوفته النهارده جاي يساعد بقلبه وروحه ومجهوده بكل طاقة وكل حب لأهالينا في فلسطين اللهم احفظ فلسطين وشعب فلسطين".

وفي سياق آخر، حرص تامر حسني على نعي الفنان سمير غانم ونشر صورة للفنان الراحل عبر صفحته وكتب عليها: "البقاء لله أسألكم الفاتحة على روح الفنان العظيم الغالي سمير غانم الذي أضحك الملايين لسنوات عديدة، أسألكم الفاتحة والدعاء له بالرحمة".

اقرأ أيضًا: عاجل | لتشييع جثمان سمير غانم.. بدء توافد نجوم الفن وحسن الرداد أول الحضور

وينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد "مش أنا"، الذي يشارك به برفقة مجموعة من النجوم مثل حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وآخرين والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.