الأربعاء 18 مايو 2022 01:21 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أول رد فعل من يسرا بعد الهجوم عليها بسبب سمير غانم

يسرا
يسرا

تعرضت الفنانة يسرا لحملة هجوم شرسة خلال الساعات الماضية، بعد انتشار مقاطع فيديو لها وهي ترقص وتغني مع عمرو دياب في إحدى حفلات الزفاف الذي أقيم في الجونة أمس الجمعة، بعد ساعات من تشييع جنازة النجم الراحل سمير غانم.

 

ولم تكن يسرا الوحيدة التي حضرت حفل زفاف علي الجميل، نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، والذي أحياه الهضبة عمرو دياب ونانسي عجرم وراغب علامة، في الجونة، حيث سافر مجموعة من النجوم على متن طائرة خاصة لحضور المناسبة، بعد مشاركتهم في تشييع جثمان سمير غانم، وهو ما اعتبره البعض عدم احترام لزميلاهم الراحل.

وبعد الهجوم الشديد الذي تعرضت له يسرا قامت بإغلاق التعليقات الخاصة على المنشور الذي نعت فيه الفنان سمير غانم، والذي قد كتبت فيه: "صديقي وحبيبي وحبيب الكل وجع القلب على فراقك مايتوصفش، كنت قيمة و قامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة وغيابك واجع قلوبنا كلنا، إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي و يصبر دنيا و إيمي ويشفي دلال قادر يا كريم".

 

اقرأ أيضًا: الجمهور يفتح النار على يسرا بسبب تصرفها بعد جنازة سمير غانم: ”فعل مشين” (فيديو)

 

 

وأقيم حفل الزفاف في مدينة الجونة، وسط حضور عدد كبير من رجال المجتمع وأصدقاء رجل الأعمال أيمن الجميل، وعدد من الأقارب، وأصدقاء العروسين، وشارك في الحف من النجوم محمود حميدة، سمير صبري، أحمد بدير، إلهام شاهين، وفاء عامر، أشرف زكي، روجينا، والراقصة دينا والأنبا بطرس دانيال.

 

 

فن الطريق الفن يسرا سمير غانم جنازة سمير غانم وفاة سمير غانم دلال عبد العزيز
بنوووك