الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

السوبر الإفريقي… الأهلي يرسل تقرير طبي للكاف ومسحة كورونا للاعبين

علي معلول
علي معلول

أرسل أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تقريرًا طبيًا كاملًا، استعدادًا لمباراة كأس السوبر الإفريقي، أمام نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبلة في العاصمة القطرية الدوحة.

وتضمن الملف تقريرًا مفصلًا عن كل لاعب من الناحية الطبية، وذلك بناء على طلب الاتحاد الإفريقي قبل خوض مباراة السوبر.

اقرأ أيضا: من دوري الأبطال للسوبر الإفريقي.. تعرف على موعد سفر الأهلي إلى قطر

ومن المقرر أن تمر طائرة الأهلي في طريقها لقطر على مدينة أسوان للتزود بالوقود كترانزيت، قبل أستكمال الرحلة، تمهيدًا للمباراة المقرر لها مساء الجمعة المقبلة.

وينافس الأهلي على لقب السوبر الإفريقي 2020، بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا، بعدما توج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه، في شهر نوفمبر الماضي، على حساب الزمالك، في نهائي القرن الذي احتضنه ستاد القاهرة الدولي.

وفي السياق ذاته، خضعت بعثة الفريق الأول للنادي الأهلي لمسحة طبية، صباح اليوم السبت، في فندق إقامتهم ببريتوريا بجنوب إفريقيا، اثناء تواجدها للمشاركة في مباراتهما المقبلة ضد صن داونز، في إياب دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا.