الأربعاء 18 مايو 2022 08:22 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عاجل | بعد وفاة سمير غانم.. تصرف مفاجئ من حسن الرداد

حسن الرداد
حسن الرداد

تعيش أسرة الفنان الكبير الراحل سمير غانم حالة من الحزن والأآسى لوفاته، وعبر حسن الرداد عن حزنه من خلال استبدال الصورة الرئيسية لحسابه الخاص على موقع "إنستجرام"، وكذلك صورة حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ليضع صورة الفنان الكبير الراحل سمير غانم، والد زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك تكريمًا لذكراه.

 

فيما غيرت أيضًا الفنانة إيمي سمير غانم الصورة الخاصة بحسبها على موقع "فيس بوك" لصورة والدها، كما غيرت صورة الغلاف بصورة تجمعها بوالدها ووالدتها وشقيقتها عندما كانت صغيرة.


وقد تلقى الفنان حسن الرداد والإعلامى رامى رضوان عزاء والد زوجتيهماعلى المقابر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم يسرا، إلهام شاهين، عمرو سعد، حمادة هلال، دينا، بوسى شلبي، عمرو يوسف، نضال الشافعي، ماجد المصري، حمدى المرغني، بيومى فؤاد، مصطفى درويش، لبلبة، إلهام شاهين، كريم فهمي، عمرو محمود ياسين، إيهاب فهمى.

اقرأ أيضًا: بعد أزمة جنازة سمير غانم.. هل يحصل النجوم على أجور مقابل حضورهم حفلات الزفاف؟

 

وقد علق رامي رضوان على جنازة حماه سمير غانم، ونشر مجموعة من صورالشخصيات الذي قدمها الراحل، خلال مشواره الفني، عبر حسابه الخاص بموقع "فيس بوك"، معلقًا: "بعض من الشخصيات التي قدمها وأمتعنا بها على مدار عشرات السنين، كل واحد فينا ممكن يكون حب شخصية أكتر من التانية، لكن كلهم استحوذوا على قلوب أجيال وإفيهات كل شخصية محفورة في عقولنا.. ومتضفرة في هزارنا".

فن الطريق الفن حسن الرداد سمير غانم ايمي سمير غانم جنازة سمير غانم رامي رضوان
بنوووك