السبت 2 يوليو 2022 01:46 صـ 2 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

بعد أزمة جنازة سمير غانم.. هل يحصل النجوم على أجور مقابل حضورهم حفلات الزفاف؟

جريدة الطريق

لا يخلو عالم المشاهير والوسط الفني من الأزمات التي تلحق به من حين لآخر، كان آخر تلك الأزمات تزامنًا مع رحيل الفنان سمير غانم، الذي يعيش الجمهور حالة من الحزن الشديد لفقدانه، وعلى خلفية ذلك شن البعض هجومًا حادًا على بعض الفنانات اللاتي حضرن حفل زفاف بعد مشاركتهن في تشييع جثمان الراحل، مستنكرين فعلتهن وتنقادهن الشديد من تغير حالة الحزن اللاتي كن عليها صباحًا إلى الفرح والرقص والغناء بعد ساعات.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من حفل زفاف ابن أحد رجال الأعمال والذي أقيم في الجونة وهو الحفل الذي أحياه الهضبة عمرو دياب، وظهر في الصور مجموعة من النجمات من على رأسهن الفنانة يسرا التي ظهرت وهي ترقص وتغني مع عمرو دياب في حضور لافت بفستان باللون الأحمر، والتقطت يسرا بعض الصور مع نيللي كريم والراقصة جوهرة.

 

في الوقت نفسه، تداول الجمهور صورًا وفيديوهات من حفل زفاف آخر تظهر فيها كلا من لبلبة وليلى علوي وإلهام شاهين وآخريات، واللاتي شركن أيضًا في جنازة سمير غانم، وقيل إن الصور من حفل أقيم بالتجمع الخامس، وهو حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد المرشدي، حيث شهد حفل الزفاف حضور نخبة من الشخصيات العامة في كافة المجالات، وأحيا الحفل المطربة نانسي عجرم، والمطرب الكبير راغب علامة.

 

حقيقة حصول النجوم على أجور مقابل حضور الحفلات

 

وبعدها تداولت بعض الأقاويل التي تفيد بحصول هؤلاء النجوم على مبالغ مالية في مقابل حضورهم هذه الحفلات وهو ما يجعلهم حريصين على الحضور.

 

من ناحيتها، رفضت الفنانة إلهام شاهين الرد على حصولها على مقابل مادي لحضور حفلات زفاف رجال الأعمال او الحفلات الخاصة بشكل عام.

 

ونفت إلهام شاهين في تصريح لـ "الطريق" ما تردد بشأن حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم، مؤكدة أن الصور المنتشرة من عشاء أقيم بالجونة مع ضيوف سوريا قبل وفاة النجم الراحل سمير غانم بيوم، مؤكدة أنها عادت للقاهرة وهي زميلاتها من الفنانات بمجرد ان علمن بخبر وفاة سمير غانم وحضرن الجنازة، مشيرة إلى أنها لم تذهب للتجمع مطلقًا.

اقرأ أيضًا: عاجل | إلهام شاهين تكشف لـ”الطريق” حقيقة حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم

 

من جانبها، قالت الدكتور ريهام عاطف صاحبة إحدى شركات الحفلات والإعلان والتسويق والمسؤولة عن تنظيم الحفلات والمؤتمرات والمعارض إن النجوم بالفعل يحصلوا على مقابل مادي في حال تم دعوتهم لإجدى الحفلات لعمل "شو"، وفي أحيان أخرى يحضروا دون مقابل إذا كانوا على معرفة خاصة وشخصية بالمسؤول عن الحفل.

 

 وهو ما أكده أيضًا محمد فايز مصمم حفلات فنية ومهرجانات، الذي قال إن حصول البعض على أجور لحضور الحفلات، يعتمد على حسب طبيعة النجم ومدى شهرته، وأن البعض الآخر يحضرون الحفلات على سبيل المجاملة لصاحب الحفلة أو منظميها.

 

فن الطريق الفن جنازة سمير غانم حفلات الزفاف يسرا الهام شاهين لبلبة حفل زفاف الجونة
بنوووك