الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:13 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين تكشف لـ”الطريق” حقيقة حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وشن الجمهور هجومًا حادًا على بعض الفنانات لظهورهم في حفلي زفاف أقيما بعد جنازة النجم الراحل سمير غانم، وعلى رأسهن الفنانة يسرا التي ظهرت وهي ترقص وتغني مع عمرو دياب في حفل الجونة لابن أحد رجال الأعمال وهو الحفل الذي أحياه الهضبة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات من حفل زفاف ابن رجل أعمال في مدينة الجونة، بحضور نخبة من رجال المجتمع والأعمال والشخصيات العامة في كافة المجالات، ومجموعة من نجوم الفن إلى جانب يسرا مثل نيللي كريم، وذلك بعد ساعات قليلة من وداعهم زميلهم الفنان سمير غانم، الذي شيعت جنازته أمس الجمعة.

كما تداول الجمهور صورًا أخرى يظهر فيها كلا من لبلبة وليلى علوي وإلهام شاهين وآخريات، قيل إنها من حفل أقيم بالتجمع الخامس، وهو حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد المرشدي ، حيث شهد حفل الزفاف حضور نخبة من الشخصيات العامة في كافة المجالات، وأحيا الحفل المطربة نانسي عجرم، والمطرب راغب علامة.

ومن جانبها نفت الفنانة إلهام شاهين ما تردد بشأن حضورها حفل زفاف بعد جنازة سمير غانم، مؤكدة أن الصور المنتشرة من عشاء أقيم بالجونة مع ضيوف سوريا قبل وفاة النجم الراحل سمير غانم بيوم.

اقرأ أيضًا: شيرين تتصدر التريند بعد حديثها عن سمير غانم وكواليس مسرحية ”المتزوجون”

وأكدت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ "الطريق" أنها عادت للقاهرة وهي زميلاتها من الفنانات بمجرد ان علمن بخبر وفاة سمير غانم وحضرن الجنازة، مشيرة إلى أنها لم تذهب للتجمع مطلقًا.