الأربعاء 6 يوليو 2022 06:14 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

شيرين تتصدر التريند بعد حديثها عن سمير غانم وكواليس مسرحية ”المتزوجون”

شيرين وسمير غانم
شيرين وسمير غانم

تصدر اسم الفنانة شيرين تريند قائمة منصة جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما تحدثت عن علاقتها بالنجم الكوميدي الراحل سمير غانم، الذي ودع عالمنا عصر يوم الخميس الماضي عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، وذكرياتها، بعد تعرضه لوعكة صحية إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا ومكثوه بالعناية المركزة لمدة أسبوعين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقالت شيرين، عن الفنان الراحل، واصفة أنه "إنسان بمعنى الكلمة"، مشيرة إلى أنه في حال أجريت دراسة حول أعماله الفنية ومسرحياته سنجد أنه لا يهين فيها أحدًا، وكان مخلصًا في عمله، لدرجة أنه يتفنن في كيفية تقمص الشخصية التي سيؤديها، موضحة أن كل الأشياء التي كان يرتديها من تصميمه الخاص، ويشترك في تنفيذها.

وتحدثت شيرين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة "mbc مصر"، تقديم الإعلامي عمرو أديب، عن كواليس إفيه "الصرصار" في مسرحية "المتزوجون"، قائلة: "الفاميلي نيم بتاعي دلوقتي (شيرين صرصار) أنا مضطرة أحب الصرصار عشان سبب شهرتي لكن ماكنش حد ورا الإيفيه، إحنا كل يوم كنا بنعمل حاجة جديدة غير اليوم اللي قبله، فيه يوم كان عندي برد وجيت أقول الصرصار ماطلعتش وصوتي قطع، فالناس ضحكت، وقال لي قلتي إيه؟ فخلاني أكرره وأقوله تاني كل يوم".

وأكدت أنها محظوظة بالمشاركة في مسرحية "المتزوجون" قائلة: "أنا من حسن حظي اشتغلت معاه في مسرحية المتزوجون، وأنا مكنتش أول حد يشتغل المسرحية، كانت الفنانة هويدا قبلي، ومعملش معايا ولا بروفة، وفضل من ربنا إن أول مسرحية أعملها كاملة في حياتي تظل وتبقى لمدة 42 سنة، اتصورت سنة 1979، ومن فضل ربنا عليا أنها بتتعرض في العيد، وأجيال بتتعاقب عليها أجيال".

اقرأ أيضًا: تعليق ناري من هالة صدقي على حضور يسرا ولبلبة أحد الأفراح بعد جنازة سمير غانم

وعن ما تعلمته من الراحل قالت: "اتعلمت في مدرسة الأستاذ سمير غانم إن أنا ممكن أضحك من غير ما أقصد، واترجيته يعمل بروفة حتى واحدة قالي بكرة هنشتغل كتير"، مضيفة: "النهاردة أد ما كنت حزينة على فراقه لكن كنت سعيدة جدا بولادي دنيا وإيمي وأزواجهم حسن ورامي، كنت شايفة بالظبط سورة في القرآن إن الواحد ميقولش ده جاب بنت أو ده مخلفش أو ده ذكراه مش هتبقى موجودة، إطلاقا".

فن الطريق الفن شيرين سمير غانم الفنان سمير غانم مسرحية المتزوجون
بنوووك