الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تعليق ناري من هالة صدقي على حضور يسرا ولبلبة أحد الأفراح بعد جنازة سمير غانم

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن موقفها من حضور بعض الفنانين حفل زفاف ابن أحد رجال الأعمال في مدينة الجونة أمس، بعد ساعات من جنازة النجم الكبير الراحل سمير غانم، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا خلال الساعان الماضية، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن عدم حضور الحفل.

وكتبت هالة صدقي في منشور لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد.. نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح.. وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض".

واستكملت حديثها بالتطرق عن رجاء الجداوي وسبب حصرها على حضور المناسبات وتقضية الواجب مع الجميع كاتبة: "وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتى لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميره بنتي ويبقى عزاء كبير. وتتركنا رجاء في ظروف كورونا، وأصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميره بنتها".

واستطردت بالحديث عن دلال عبد العزيز: "ودلال حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضر العزاء. ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة وأنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش".

اقرأ أيضًا: الجمهور يفتح النار على يسرا بسبب تصرفها بعد جنازة سمير غانم: ”فعل مشين” (فيديو)

وانهت حديثها كاتبة: "أوعى تحسبها أبدا سيبها على ربنا واللي رايده هيكون الإنسان مسير وغير مخير. الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".

وقد سافر بعض النجوم أمس مدينة الجونة لحضور حفل زفاف ابن أحد رجال الأعمال، وشارك في إحياء الحفل عمرو دياب ونانسي عجرم وراغب علامة، وحضر من النجمات يسرا ولبلبة وإلهام شاهين وغيرهن، وظهرت يسرا وهي ترقص وتغني مع عمرو دياب.