الخميس 7 يوليو 2022 12:23 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الزمالك يضرب موعدا مع المصري البورسعيدي للابتعاد بصدارة الدوري

الزمالك ضد المصري
الزمالك ضد المصري

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الاثنين، موعدًا ناريًا مع نظيره المصري البورسعيدي في واحدة من المباريات الكلاسيكية في الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الفارس الأبيض نظيره المصري، في التاسعة مساء على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة منتشيًا بالفوز القاتل، الذي حققه في الجولة الماضية على حساب طلائع الجيش، واستغلال صحوته للابتعاد بصدارة جدول الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد51 نقطة، جمعها من 23 مباراة بعدما حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر مواجهتين.

فيما يقع المصري في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 39 نقطة جمعها من 23 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 وتعادل في 9 وخسر 4 مباريات.

اقرأ أيضًا: هل يشارك إمام عاشور مع الزمالك في مباراة المصري؟

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة المصري كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمود عبد الرحيم جنش - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام - حمزة المثلوثي - محمود حمدي الونش - محمد عبد الغني - محمد عبد السلام - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - محمد أشرف روقا - محمود عبد العزيز - يوسف أوباما - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي - سيف فاروق جعفر.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - مروان حمدي - أسامة فيصل.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الزمالك الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك ضد المصري رياضة الطريق
بنوووك