الأربعاء 18 مايو 2022 01:49 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

افتتاح مركزين للأحوال المدنية في مول مصر والتجمع الخامس

الاحوال المدنية-ارشيفية
الاحوال المدنية-ارشيفية

افتتحت وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء 25 مايو2021 ، مكتبين لسجلات الأحوال المدنية، وهما المركز النموذجي بمول مصر التجاري بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، ومركز الحمد النموذجي بالتجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

 

ويبدأ العمل في المركزين اعتبارًا من الساعة 9 صباحا وحتى 9 مساء، ويمكن من خلالهما استخراج والحصول على جميع مصدرات القطاع الثبوتية، وذلك للتيسير على جمهور المواطنين.

 

جاء ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد أهم محاورها إلى الارتقاء بمستوى الأداء الأمنى، وتطوير الخدمات المقدمة للجماهير، والتيسير على المواطنين حال ترددهم على المواقع الشرطية، وهكذا تستمر جهود وزارة الداخلية نحو التطوير والتحديث المتواصل لتقديم الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر وبصورة حضارية تتماشى مع التطور التكنولوجى.

 

اقرأ أيضًا: الإعدام لشاب قتل شقيقه ودفن الجثة في منزل العائلة بالشرقية

وتقدم الأحوال المدنية خدمات عديدة، ما بين تجديد بطاقات الرقم القومي و استخراجها، واستخراج وثائق "الميلاد والوفاة والزواج والطلاق، والقيد العائلى" وغيرها من المستندات الأخرى.

 

وكانت شهدت الأحوال المدنية في الايام الماضية تطورًا ضخمًا، بما يتيح للمواطن الحصول على الخدمة بسهولة ويسر، حيث أتاحت الأحوال المدنية بعض الخدمات عن طريق مركز الكول سنتر من خلال الاتصال التليفونى على أرقام "16582 – 90070999 – 24004400"، ويتم توصيل الخدمة المطلوبة للمواطن بمحل إقامته من خلال البريد المؤمن.

 

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث موقع الطريق الاحوال المدنية وزارة الداخلية مول مصر التجاري التطور التكنولوجى
بنوووك