الإثنين 16 مايو 2022 06:32 صـ 15 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

القصة الكاملة لواقعة طفلة أحرقت والدها اعتدى عليها بالجيزة

فتاة -ارشيفية
فتاة -ارشيفية

جلست صاحبة الـ 13 عامًا تدعى "منة ك"، تشاهد الأفلام المختلفة، لكن عقلها يبحث عن وسيلة تخلصها من العذاب التي عاشته مع والدها بعد أن استباح جسدها لإشباع رغباته الجنسية، واعتاد إجبارها على ممارسة العلاقة الجنسية معه؛ لانفصاله عن والدتها منذ عدة سنوات.

 

وقفت" منه ك"، أمام قناة شهيرة تعرض فيلما هنديا به مشهد للتخلص من أحد الأشخاص بإعطائه حقنة مخدر والتخلص منه بإشعال النار في جسده أثناء نومه، رغم أن المشهد لم يستغرق ثوان إلا أنه كان ما تبحث عنه الصغيرة؛ ليكون لها الخلاص من جحيم الأب.

لم تتأخر الطفلة عن تنفيذ ذلك المشهد الذي شاهدته على شاشة الأفلام الهندية على والدها الذي أجبرها على العيش معه بعد انتهاء حضانتها مع والدتها لزواجها من أخر، ونفذت مهمتها في بضع دقائق، بأن أعطته حقنة مخدر وأشعلت النار في جسده.

 

تفاصيل الجريمة

تلقى مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من المواطنين بإندلاع حريق هائل وتفحم جثة صاحب الشقة في شارع الثلاجة في منطقة صفط بدائرة القسم، و على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وأتضح العثور على جثة صاحب الشقة" ك" 36 عامًا، متفحمة داخل غرفة نومه، وكشفت التحريات أن ابنة الضحية 19سنة، وراء ارتكاب الواقعة.

 

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها بما نتج عنه التحريات اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت أن والدها أفقدها عذريتها بسبب تعديه عليها جنسيا عدة مرات، ونظرا لكونها رافضة معاشرة والدها لها قررت التخلص منه، ويوم الواقعة استغلت استغراقه في النوم وأحضرت جركن بنزين وقامت بسكبه عليه ثم أشعلت النيران وحملت حقيبة ملابسها وهربت من المنطقة.

مشرحة زينهم

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وظروفها.

النيابة العامة

 

وقررت النيابة العامة عرض الطفلة المتهمة على الطب الشرعي للكشف الطبي عليها، لبيان مدي صحه أقوالها حول قيام المجني عليه بالتعدي عليها جنسيا حتى فقدت عذريتها من عدمه، وقررت حبس الفتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وإيداعها في في دار رعاية نظرا لحداثة سنها.

اقرأ أيضًا: عاجل | حبس الطفلة المتهمة بحرق والدها في بولاق الدكرور

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق أخبار مصر الطب الشرعي النيابة العامة الاعتداء الجنسي
بنوووك