الأربعاء 6 يوليو 2022 06:59 صـ 7 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاجل | حبس الطفلة المتهمة بحرق والدها في بولاق الدكرور

حبس - ارشيفية
حبس - ارشيفية

قررت نيابة الطفل في الجيزة، اليوم الأربعاء 26 مايو 2021، بحبس فتاه قتلت والدها حرقًا في منطقة بولاق الدكرور 4 أيام، على ذمة التحقيق، وإيداعها دار رعاية نظرا لحداثة سنها.

تفاصيل الواقعة

وكان مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، قد تلقى بلاغا من المواطنين بإندلاع حريق وتفحم جثة صاحب الشقة في شارع الثلاجة في منطقة صفط بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، واتضح العثور على جثة صاحب الشقة 36 سنة، متفحمة داخل غرفة نومه، وكشفت التحريات أن ابنة المجني عليه صاحبة الـ13 سنة، وراء ارتكاب الواقعة.

اعترافات الطفلة

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة وبمواجهتها أمام جهات التحقيق، بما نتج عنه التحريات اعترفت بارتكاب الجريمة.

وأضافت أن والدها سلبها عذريتها بسبب تعديه عليها جنسيا عدة مرات، ونظرا لكونها رافضة معاشرة والدها لها قررت التخلص منه، ويوم الجريمة، استغلت استغراقه في النوم وأحضرت "جركن بنزين" وقامت بسكبه عليه ثم أشعلت النيران وحملت حقيبة ملابسها وهربت من المنطقة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم بالقاهرة تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بإنتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان، وكلفت رجال المباحث بسرعة تحرياتها بشأن الواقعة وملابساتها وظروفها.

اقرأ أيضًا: انقلاب عربتى قطار بعد الاصطدام بجرار على خط دمياط - طنطا

وأمرت النيابة العامة بعرض الطفلة المتهمة على الطب الشرعي للكشف الطبي عليها، لبيان مدي صحة أقوالها حول قيام المجني عليه بالتعدي عليها جنسيا حتى فقدت عذريتها من عدمه.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق امبابة الجيزة النيابة العامة قسم شرطة بولاق الدكرور
بنوووك