الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يقدم واجب العزاء في ضحايا كنيسة أبى سيفين بمطرانية شمال الجيزة

محافظ الجيزة يقدم واجب العزاء في ضحايا كنيسة أبى سيفين
محافظ الجيزة يقدم واجب العزاء في ضحايا كنيسة أبى سيفين

ترأس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وفد المحافظة لتقديم واجب العزاء في ضحايا حادث حريق كنيسة أبى سيفين بمنطقة إمبابة، وذلك بمطرانية شمال الجيزة حيث كان في استقباله الأنبا يوحنا أسقف شمال الجيزة وعدد من أسر الضحايا وجموع المعزيين.

وخلال تعزيته لأسر الضحايا أعرب المحافظ عن تضامن أجهزة الدولة وقياداتها معهم وعلى رأسهم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم الاهل الصبر والسلوان.

ضم وفد المحافظة الأستاذ إبراهيم الشهابي، نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام، والأستاذ محمد نور السكرتير المساعد، والأستاذ تيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة وعدد من رؤساء الأحياء ومديري المديريات ومندوبين عن الأجهزة والهيئات الدينية وعددا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

كان محافظة الجيزة، قد نفت ما تردد على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، من نشوب حريق بكنيسة الأنبا موسي بالهرم في الجيزة.

وأوضح، المكتب الإعلامي في بيانٍ عاجل، أن الحريق حدث ببعض المخلفات بقطعة أرض فضاء بمنطقة منشأة البكارى، بجوار الطريق الدائري بحي الهرم، و تبعد أكثر من ٢٠٠ متر عن الكنيسة ولا يوجد إصابات وجاري رفع المخلفات .

وناشدت محافظة الجيزة، المواطنين، ضرورة تحري الدقة في نشر المعلومات وعدم التسرع في نقلها، لعدم إثارة الهلع والخوف بين المواطنين.

اقرأ أيضًأ: بالصور.. محافظ الجيزة يشهد قداس ضحايا كنيسة أبو سيفين في إمبابة