جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 29 سبتمبر 2022 01:30 مـ 4 ربيع أول 1444 هـ

كشف طلاسم مقتل تاجر كرداسة وضبط الجناة.

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف طلاسم جريمة قتل والعثور علي تاجر خردة داخل مسكنة بدائرة مركز شرطة كرداسة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه "عرفيا" و4 آخرين أمكن ضبطهم حال تواجدهم بمنطقة الأسمرات بمحافظة القاهرة.

بداية أحداث تلك الواقعة كانت بتلقي المقدم هاني عماد رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص

وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة "سيد ع" تاجر خردة به آثار كدمات وكسور ووجود شبهة جنائية في الواقعة.

بالتنسيق مع مدرية أمن القاهرة وبإبلاغ اللواء عبد العزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة والذي كلف بسرعة تشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلي أن وراء إرتكاب الواقعة زوجة المجني عليه "عرفيا" و4 آخرين، بسبب خلافات زوجية، وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة أمكن ضبط المتهمين حال تواجدهم بمنطقة الاسمرات.

النيابة العامة

وجري اقتيادهم إلي ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: وصول النائب العام إلى مكان حريق كنيسة المنيرة بإمبابة (صور)

وفي سياق آخر باشرت النيابة العامة تحقيقاتها في وفاة المحبوس احتياطيًّا/ مصطفى منتصر حامد، الشهير بديشة، داخل ديوان قسم شرطة ثالث المنتزه على ذمة التحقيق معه في قضية إحراز المخدرات، حيث استمعت لشهادة ثمانية وعشرين محتجزًا برفقته داخل محبسه بالقسم، وعاينت غرفة حجزه، وانتدبت مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمانه، حيث انتهت كافة تلك الإجراءات إلى عدم وجود شبهة جنائية في وفاته، وأنها حدثت إثر تدهور حالته الصحية، وما كان يُعانيه من أمراض، وذلك على خلاف قالةٍ انفرد بها والدُه في التحقيقات من اتهامه ضباط القسم بعدما رأى بجثمان ابنه حال تغسيله إصابات لم يكن رآها من قبل، والتي أكدت مصلحة الطب الشرعي أن لا صلة بينها وبين الوفاة، وأنها جائزة الحدوث من سقوط المتهم أرضًا إثر تدهور حالته المرضية كما أفاد الشهود.