الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد اتهامه بالفساد وانتقاده.. أول تعليق من تامر مرسي وكشف حقيقة تغييرات ”المتحدة”

تامر مرسي
تامر مرسي

علق المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على إساءة البعض إلى شخصه، ودعم آخرين له واتهامه بالرشوة والفساد.

وأشار تامر مرسي بفخره بالانتماء إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وكتب في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "وصلني أن بعض الزملاء يكتبون تدوينات دعمًا لشخصي فيها إساءة لزملاء آخرين، أرفض هذه التدوينات حتى لو كانت ضد من تجاوزوا حق النقد وأساءوا لي شخصيا".

وأضاف: "نسامح في الإساءة الشخصية لنا ولا نقبل الإساءة لغيرنا.. أكتب فقط ما يعبر عني هنا عبر هذا الحساب أو عن طريق المؤسسة التي أفخر بالانتماء لها".

واختتم تعليقه: "غير ذلك لا يعبر عني ولا أقبله.. فخور بالانتماء لهذه المهنة وأرفض أي إساءة أيا كانت لأي زميل".

جدير بالذكر أنه انتشرت العديد من الأنباء خلال الأيام الماضية حول تشكيل لجنة من جهات سيادية لفحص كافة ملفات المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، المملوكة للمخابرات العامة في مصر والتي يرأسها تامر مرسي.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاتها.. فايزة كمال رفضت خيانة زوجها مع ثري عربي

حيث قيل أن هناك شبهة إهدار مال عام في المسلسلات التي تم تقديمها خلال الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021 بواسطة شركة سينرجي التي يمتلكها تامر مرسي.

موضوعات متعلقة