الخميس 7 يوليو 2022 05:37 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

رامي رضوان يكشف لأول مرة أحداث غريبة قبل الصلاة على الفنان سمير غانم (فيديو)

رامي رضوان
رامي رضوان

كشف الإعلامي رامي رضوان، عن موقف حدث قبل الصلاة على جثمان حماه الراحل الفنان الكبير سمير غانم، وتشييعه إلى مثواه الأخير.

وتحدث رامي رضوان، خلال تقديمه حلقة أمس من برنامج "مساء dmc"، عن دفن نجم الكوميديا الفنان سمير غانم، قائلا: "في لحظة نقل جثمان الأستاذ سمير الله يرحمه إلى السيارة عشان ننتقل إلى المسجد عشان نصلي عليه، نقلنا الجثمان في العربية وركبت العربية الخاصة عشان أمشي ورا عربية الجثمان، وكنت مشغل إذاعة القرآن الكريم من الصبح".

اقرأ أيضا: أشرف زكي يشكر الرئيس السيسي ويتحدث عن تطورات حالة شريف دسوقي (فيديو)

وأضاف رامي رضوان: "بمجرد مرور عربية نقل الموتى وجثمان الأستاذ سمير قدامي، وأنا مشغل إذاعة القرآن الكريم فمش أنا اللي محدد إيه السورة أو إيه الآية اللي بسمعها، فإذا بالآية القرآنية تتجلى في أذني من الإذاعة (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)، أنا جسمي قشعر".

ويذكر أن رامي رضوان تحدث عن آخر تطورات الحالة الصحية لحماته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد إعلانه من قبل سلبية مسحة كورونا الخاصة بها، حيث قال إن الفنانة دلال عبد العزيز تمر بمرحلة صعبة هي مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، التي ليس لها علاج يشفي، والعلاجات خلالها هدفها مساعدة الجسم على التماثل للشفاء، وذلك بعد أن أجريت لها مسحة أو مسحتان كانت نتيجتهما سلبي كورونا.

رامي رضوان سمير غانم جنازة سمير غانم وفاة سمير غانم اخبار الفن فن الطريق
بنوووك