الجمعة 27 مايو 2022 04:52 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”كان لازم يموت ” .. اعترافات سيدة متهمة بقتل زوجها وقطع عضوه في إمبابة

حبس متهمة -ارشيفية
حبس متهمة -ارشيفية

استمعت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الخميس 27 مايو 2021، لأقوال سيدة متهمة بقتل زوجها وفصل رأسه وقطع عضوه الذكري بمساعدة نجلها، بحجة أنه كان يسيء معاملتها، ويعتدي عليها بالضرب والشتائم.

 

وقالت المتهمة أمام النيابة العامة أنها علمت في الفترة الأخيرة بارتباطه بسيدة أخرى، وكان يتمادى في معاملتها بشكل سيء هي وأبنائهما، مما دفعها للتخلص والانتقام منه قائلة: "كان لازم يموت .. يستاهل".

 

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، قد نجحت في إلقاء القبض على ربة منزل وابنها؛ لاشتراكهما في قتل زوجها وقطع رأسه وعضوه الذكري؛ لارتباطه بسيدة أخرى.

 

اقرأ أيضًا : تحريات المباحث تكشف سبب حريق مصنع أدوية بأكتوبر

 

بدأت تفاصيل الجريمة عندما تلقي رئيس قسم شرطة إمبابة، بلاغًا من المواطنين بالعثور على جثة شخص عارٍ وبه بتر لعضوه الذكري وفصل بالرأس وملفوف في سجادة.

 

وعلى الفور انتقلت قوة من قسم الشرطة إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم بالقاهرة، وإخطار النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثة، للوقوف على أسباب الوفاة، وأخطرت الأجهزة الأمنية بسرعة إنهاء تحرياتها بشأن الواقعة، وتحديد هوية المجني عليه.

 

وتمكنت قوات الأمن من فك غموض الجريمة، وتبين أن زوجة الضحية وابنه اشتركا في قتله انتقاما منه لزواجه بأخرى، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيقات.

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق جريمة إمبابة النيابة العامة مدير الأمن مباحث الجيزة العضو الذكري
بنوووك