الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

لحظة بلحظة مباراة الأهلي ونهضة بركان… انتهت المبارة.. الأحمر يتربع على عرش إفريقيا

الأهلي
الأهلي

تقام حاليا مباراة الأهلي أمام نظيره نهضة بركان المغربي، والتي بدأت في تمام السادسة مساء على ملعب حمد بن جاسم، للمنافسة على لقب السوبر الإفريقي 2020.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، وبدر بانون، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم.

في خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: محمد شريف.

ويسعى المارد الأحمر والذي يدخل مباراة اليوم كحاملًا للقب دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الماضي، لتعزيز تربعه على عرش الأندية الإفريقية المتوجة بالسوبر الإفريقي، برصيد 6 ألقاب، وزيادة لقب جديد يضاف لخزينة البطولات في قلعة الجزيرة.

تفاصيل المباراة

الدقيقة 5: بطاقة صفراء على أيمن أشرف لاعب الأهلي.

الدقيقة 8: تمريرة رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيسر إلى أليو ديانج على حدود منطقة الجزاء سددها بباطن القدم بعيدة عن مرمى نهضة بركان.

الدقيقة 15: مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال التعادل السلبي قائم حتى الآن.

الدقيقة 28: مر محسن ياجور من عمرو السولية، ومرر كرة رائعة إلى محمد فرحاني يمين منطقة الجزاء وسدد كرة بباطن القدم مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي بعد انفراد تام.

الدقيقة 40: توتر الأجواء بين لاعبي الفريقين بعد كرة مشتركة بين طاهر محمد طاهر وعمر النمساوي.

الدقيقة 45+3: انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الدقيقة 46: بداية أحداث الشوط الثاني.

الدقيقة 57: (جوووووووووول) هدف لصالح الأهلي عن طريق محمد شريف، بعد تمريرة من أفشة إلى حسين الشحات، ومن ثم تمريرة داخل منطقة الجزاء إلى شريف الذي استدار بطريقة رائعة وسدد كرة بالقدم اليسرى من يمين منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى نهضة بركان.

الدقيقة 69: تسديدة قوية للغاية من طاهر محمد طاهر من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى نهضة بركان.

الدقيقة 82: (جوووووووول) هدف ثاني لصالح الأهلي عن طريق صلاح محسن، بعد هجوم مرتد رائع لصالح الأهلي، ومن ثم تمريرة من ديانج إلى طاهر محمد طاهر أرسلها إلى صلاح محسن الذي راوغ الحارس وسدد كرة رائعة داخل شباك نهضة بركان.

الدقيقة 90+5: انتهت المباراة، الأهلي بطلا للسوبر الفريقي للمرة السابعة في تاريخه.