السبت 2 يوليو 2022 02:17 مـ 3 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تأجيل محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي لـ 6 أغسطسجامعة سوهاج تبحث التعاون مع هيئة TIEC لنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلابطرق التقديم للصف الأول الثانوي 2022 - 2023 إلكترونيًا«الدستورية» تقضي ببطلان مادة من لائحة نظام العاملين بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكيةفي هذا الموعد.. علي الحجار يتألق على مسرح المنارةخالد سرحان: حكاية «فاتن أمل حربي» حقيقة ومفيش حاجة اسمها سينما نظيفة.. حوار«الدستورية»: تأييد مطالبة المتسبب في الحوادث بالتعويض فيما جاوز مبلغ التأمين الإجباريعاجل | الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لتطوير بحيرة المنزلة والمناطق المحيطة بهاالقبض على هارب من 37 حكم قضائي و67 سنة سجن بالقاهرةخالدعبدالغفار يوجه برفع كفاءة العيادات الخارجية وأقسام الرعايات المركزة بمستشفى «بلبيس المركزي»السعودية تعلن ضبط 13 ألف مخالف لنظام الإقامة والحدود«النقض» تؤيد المؤبد لمزارع جلب الهيروين عبر ميناء نويبع البحري
الرياضة

لحظة بلحظة مباراة الأهلي ونهضة بركان | انتهت المبارة.. الأحمر يتربع على عرش إفريقيا

الأهلي
الأهلي

تقام حاليا مباراة الأهلي أمام نظيره نهضة بركان المغربي، والتي بدأت في تمام السادسة مساء على ملعب حمد بن جاسم، للمنافسة على لقب السوبر الإفريقي 2020.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني، وبدر بانون، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم.

في خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

في خط الهجوم: محمد شريف.

ويسعى المارد الأحمر والذي يدخل مباراة اليوم كحاملًا للقب دوري أبطال إفريقيا عن الموسم الماضي، لتعزيز تربعه على عرش الأندية الإفريقية المتوجة بالسوبر الإفريقي، برصيد 6 ألقاب، وزيادة لقب جديد يضاف لخزينة البطولات في قلعة الجزيرة.

تفاصيل المباراة

الدقيقة 5: بطاقة صفراء على أيمن أشرف لاعب الأهلي.

الدقيقة 8: تمريرة رائعة من حسين الشحات من الطرف الأيسر إلى أليو ديانج على حدود منطقة الجزاء سددها بباطن القدم بعيدة عن مرمى نهضة بركان.

الدقيقة 15: مرور ربع ساعة لعب من أحداث الشوط الأول، ومازال التعادل السلبي قائم حتى الآن.

الدقيقة 28: مر محسن ياجور من عمرو السولية، ومرر كرة رائعة إلى محمد فرحاني يمين منطقة الجزاء وسدد كرة بباطن القدم مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد الشناوي بعد انفراد تام.

الدقيقة 40: توتر الأجواء بين لاعبي الفريقين بعد كرة مشتركة بين طاهر محمد طاهر وعمر النمساوي.

الدقيقة 45+3: انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الدقيقة 46: بداية أحداث الشوط الثاني.

الدقيقة 57: (جوووووووووول) هدف لصالح الأهلي عن طريق محمد شريف، بعد تمريرة من أفشة إلى حسين الشحات، ومن ثم تمريرة داخل منطقة الجزاء إلى شريف الذي استدار بطريقة رائعة وسدد كرة بالقدم اليسرى من يمين منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى نهضة بركان.

الدقيقة 69: تسديدة قوية للغاية من طاهر محمد طاهر من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى نهضة بركان.

الدقيقة 82: (جوووووووول) هدف ثاني لصالح الأهلي عن طريق صلاح محسن، بعد هجوم مرتد رائع لصالح الأهلي، ومن ثم تمريرة من ديانج إلى طاهر محمد طاهر أرسلها إلى صلاح محسن الذي راوغ الحارس وسدد كرة رائعة داخل شباك نهضة بركان.

الدقيقة 90+5: انتهت المباراة، الأهلي بطلا للسوبر الفريقي للمرة السابعة في تاريخه.

الأهلي نهضة بركان السوبر الافريقي لحظة بلحظة مباراة الأهلي الطريق
بنوووك