الأربعاء 18 مايو 2022 08:37 صـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”بسبب 25 جنيه”.. تفاصيل مقتل عامل على يد أصدقائه في بنها

جثة -ارشيفية
جثة -ارشيفية

خرج العمال الثلاثة كعادتهم في الصباح الباكر، بحثا عن أكل العيش في سوق الخضار ببنها، حيث يعتمد عليهم بعض التجار في تحميل وتنزيل الفاكهة و البضائع، وفي اخر النهار يتقاسمون الأموال فيما بينهم ليعود كلا منهما لأهله في المساء، إلا أن الروتين اليومي المعتاد تبدلت أحداثه مساء يوم الأربعاء 26 مايو 2021.

 

 

نشبت مشادة كلامية بين العمال الثلاثة، حال تنزيلهم حمولة بطيخ داخل السوق بسبب خلاف على 25 جنيه، تطورت إلى مشاجرة تلقي خلالها أحدهما عدد من الطعنات على يد زميلة بسلاح ابيض ليسقط على الأرض في بحر من الدماء، ويلقي مصرعه في الحال.

 

 

وبعد إبلاغ ضباط المباحث عن الجريمة، تم القبض على المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان، والتصريح بالدفن وحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

 

تفاصيل الجريمة 

 

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إشارة من المستشفى بوصول "ر.ا.ع" عامل جثة هامدة نتيجة عدة طعنات في الصدر والبطن، وعلى الفور انتقل اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد محمدي رئيس مباحث المديرية إلى مكان البلاغ.

 

وكشفت تحريات رجال البحث الجنائي، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاملان زميلا الضحية، وهما "ا.ج.ع"، و"م.ح.م" ويعملون معا في سوق الخضار في مدينة بنها، وحال تنزيلهم حمولة بطيخ من إحدى سيارات النقل تشاجروا للخلاف على مبلغ 25 جنيه، فنشبت بينهم مشاجرة فقام أحدهما بطعن المجني عليه بسلاح أبيض" سكين"، كانت بحوزته.

 

اقرأ أيضًا: النيابة تباشر التحقيق في العثور على جثة مسنة مذبوحة في مدينة نصر

 

نجح ضباط مباحث مركز بنها، في إلقاء القبض على المتهمين، وبحوزة أحدهما الأداة المستخدمة في الواقعة " سكين"، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حوادث الطريق أخبار الحوادث موقع الطريق النيابة العامة بطيخ سوق خضار بنها سلاح أبيض سكين أخبار مصر
بنوووك