الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على التشكيل الجديد لمجلس إدارة المتحدة وتفاصيل تطوير صناعة الدراما

انطلق اليوم "المؤتمر الصحفي الخاص بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية" وذلك في أحد فنادق القاهرة، تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، للحديث عن أبرز إنجازاتها في السنوات الماضية وخطة التطوير الخاصة بها، بحضور مجموعة كبيرة من الإعلاميين منهم لميس الحديدي، ريهام السهلي، وعمروالليثي، ومن الفنانين النجم أمير كرارة وهاني رمزي ولبلبة وخالد الصاوي ومدحت العدل وأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

وجاءت أبرز ملامح خطة التطوير الخاصة بالمتحدة للخدمات الإعلامية هي طرح أسهم الشركة في البورصة المصرية، كذلك الاستمرار في تطوير المحتوى وإطلاق قناة إخبارية عالمية، كما تم الإعلان في المؤتمر عن الاستعانة بالكوادر من أصحاب الخبرات في سوق المال، والتوسع في الأسواق والتعامل مع عدد أكبر من المنتجين، لتشمل أكبر عدد من الاعمال الدرامية على مدار العام.

وخلال المؤتمر تم التحدث عن توسيع توزيع الإنتاج الدرامي بشكل عادل علي موسم ممتد خارج شهر رمضان، إضافة للعمل علي إعادة إنتاج الأشكال الدرامية المختلفة المكثفة مثل حلقات السباعيات وإنتاج أعمال 15 حلقة.

كما كشف المؤتمر عن تطوير الدراما من خلال المنظومة الجديدة للإنتاج وضبط الأسعار، ويتم التعاون مع شركات الإنتاج داخل السوق المصري وهي شركات "شركة العدل الجروب - شركة سيل ميديا – شركة الجابري – شركة آرت ميكر - روزناما - طارق الجنايني - ماجنوم- میدیا هب".

اقرأ أيضًا: أبرزهم أمير كرارة وخالد الصاوي.. نجوم الفن يشاركون في مؤتمر ”المتحدة للخدمات الإعلامية”

تعرف على التشكيل الجديد لمجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وشهد المؤتمر الصحفي، الإعلان عن تشكيل مجلس الإدارة الجديد ويضم حسن عبد الله رئيسا لمجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعضوا وتامر مرسي وعمرو الفقي وأشرف سالمان ومحمد السعدي و دكتور محمد سمير أعضاء بمجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.