الاستحمام بالماء الساخن يساعد على كشف سرطان الدم.. كيف يحدث ذلك؟محامي الخطيب يتقدم بطلب لمديرية أمن الجيزة لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصورباريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن دوري أبطال أوروباتصل إلى 36 درجة.. «الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدا السبتأزواج وقتلة.. رجل يقتل زوجته ويدعي تعرضها لحادث سير بالمنوفية وآخر ينهي حياة زوجته خنقا ويدعي اختناقها إثر حدوث تسرب غاز بالجيزةغدًا.. سينما الهناجر تستقبل فعاليات ملتقى ”رؤية لسينما الشباب”ننشر أسماء مصابي حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي أعلى محور روض الفرجتفاصيل طقس الأسبوع.. ارتفاع الرطوبة على مدار اليوم وأمطار خفيفة غداانتشال جثتي طفلين غرقا بإحدى الترع بمركز البدرشينبعد الكشف عن حقيقة وجود جزء ثانٍ من العمل.. تكريم أبطال مسلسل ”جزيرة غمام” بالمركز الكاثوليكي - صورالآلات والفنون الشعبية يتألقون بمهرجان المانجو بالإسماعيليةمن هي عارضة أزياء الستينات التي صممت فساتين 2022؟
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 20 أغسطس 2022 12:59 صـ 22 محرّم 1444 هـ

إطلاق قناة إقليمية.. تعرف على أبرز قرارات مؤتمر ”المتحدة للإعلام”

مؤتمر المتحدة للخدمات الإعلامية
مؤتمر المتحدة للخدمات الإعلامية

شهد المؤتمر الصحفي، الذي أقامته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قبل قليل العديد من القرارات والخطط المستقلبية ومن بينها تشكيل جديد لمجلس إدارة المجموعة، حيث تولى الأستاذ حسن عبد الله رئاسة مجلس الإدارة، ويأتي الأعضاء عمرو الفقي، ومحمد السعدي، وتامر مرسي، د. محمد سمير، ود. أشرف سالمان.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أيضًا إطلاق قناة إخبارية إقليمية حديثة تعتمد على أحدث النظم العالمية، ومن جانبه قال المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إن الشركة سوف تحتاج إلى عدة مواقع وقنوات أخرى خلال الفترة المقبلة .

وأوضح أن الشركة لها أهداف واضحة في مصر وتهدف إلى الاستعانة بكافة الكوادر البشرية المتواجدة بها، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد تحت شعار "5 سنوات من التطوير"، والذي شهد حضور عدد من نجوم الفن والمشاهير ومن بينهم أمير كرارة، وهاني رمزي، وخالد الصاوي، وأشرف زكي، ولبلبة، ومن المخرجين بيتر ميمي، وآخرين.

وحضر من الإعلاميين كلًا من لميس الحديدي، وأحمد موسى، وعمرو الليثي، وآخرين.

اقرأ أيضًا: بدء مؤتمر المتحدة بدقيقة حداد على سمير غانم

وتم الإعلان أيضًا عن إطلاق سلسلة من الجوائز التي تهدف لدعم صناعة الدراما المصرية على كافة المستويات، الأولى ستكون في مجال سيناريو الدراما التلفزيونية وتحمل اسم الكاتب الراحل صالح مرسى، وجائزة قصص الأطفال التي تحمل اسم الكاتبة الكبيرة نعم الباز،جائزة تأليف دراما الطفل فستحمل اسم الإعلامية أبلة فضيلة، بينما تأتي جائزة الرواية المطبوعة باسم الكاتب والسيناريست الراحل وحيد حامد.