الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:24 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يقترب من الأهلي؟ تقارير تكشف تمسك سيرينو بالرحيل عن صن داونز

سيرينو
سيرينو

كشفت تقارير صحفية إفريقية، عن تمسك الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن دوانز، بالرحيل عن ناديه بعد انتهاء منافسات الموسم الحالي.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قد أعلن عن رغبته القوية في التعاقد مع سيرينو، لكن الخلافات المالية بين الناديين تسببت في تعثر الصفقة أكثر من مرة.

وقالت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية، إن أولويات سيرينيو خلال الفترة الحالية الرحيل عن صن داونز، من أجل كسب المزيد من الأموال لتأمين مستقبله مع تقدمه في العمر وبلوغه الثلاثين.

وأشارت الصحيفة إلى أن سيرينيو ما زال يهتم بالحصول على مبلغ 15 مليون راند، أي ما يعادل أكثر من 17 مليون جنيه مصري، وهو الراتب الذي كان سيتقاضاه مع الأهلي.

وأضافت الصحيفة أن الأوروجوياني سيرينيو ، تعرض لانتقادات واسعة بعد ارتداءه لقميص الأهلي بعد مباراة الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت تأهل الأحمر بمجموع المباراتين 3-1.

اقرأ أيضًا: مدرب صن داونز يهاجم سيرينو بسبب الأهلي

في الوقت نفسه كشفت مصادر داخل نادي صن دوانز، أن الأزمة في رحيل سيرينو تتمثل في المقابل المادي للصفقة، في ظل ارتباط اللاعب بعقد طويل مع النادي، الذي يرغب في الحصول على أموال أكثر من التي عرضها الأهلي لضمه.