الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:44 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدبولي يلتقي رئيس الجامعة الأمريكية في القاهرة

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فرانسيس ريتشاردوني، رئيس الجامعة الأمريكية فى القاهرة، بمناسبة انتهاء فترة عمله فى مصر؛ وحضر المقابلة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وافتتح "مدبولي" المقابلة بتوجيه الشكر لرئيس الجامعة الأمريكية على الجهود التى قام بها لتعزيز التعاون التعليمي مع مصر خلال فترة رئاسته للجامعة، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق فى مهامه المقبلة

اقرأ أيضا: رئيس المخابرات و”أبومازن” يتفقان على عقد اجتماعات مع الفصائل الفلسطينية

من جانبه، أبدى وزير التعليم العالى بتقديره للتعاون البنّاء بين وزارة التعليم العالى والجامعة الأمريكية خلال فترة رئاسة ريتشاردونى للجامعة، منوها إلى ما شاهده خلال زيارته للجامعة مؤخراً من توسعات إنشائية متميزة، تعكس حرص الجامعة على تقديم خدمات تعليمية متطورة.

وشكر ريتشاردونى الحكومة المصرية على حرصها بتعزيز علاقات التعاون والشراكة مع الجامعة الأمريكية، وهو ما كان له أثر كبير فى استمرار الجامعة خلال العقود الماضية فى تأديه دورها فى تقديم خدمات تعليمية متميزة.

اقرأ أيضا: عاجل | ”التعليم” تنشر إجابات الامتحان التجريبي الثاني لطلاب الثانوية العامة

وأعرب رئيس الجامعة الأمريكية فى القاهرة، عن اعتزازه بكل فترات خدمته فى مصر، سواء فترة عمله بصفته سفير للولايات المتحدة لدى مصر، أو فترة رئاسته للجامعة الأمريكية فى القاهرة