الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:03 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس المخابرات و”أبومازن” يتفقان على عقد اجتماعات مع الفصائل الفلسطينية

الرئيس الفلسطيني
الرئيس الفلسطيني

اتفق الرئيس الفلسطينى، محمود عباس أبومازن، واللواء عباس كامل، رئيس المخابرات العامة، على عقد مجموعة من الاجتماعات مع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينيه بالقاهرة في إطار جهود مصر الداعمة؛ لتوحيد الموقف الفلسطيني، وذلك خلال استقبال الرئيس الفلسطينى للواء عباس كامل.


وأكد "كامل" دعمه ومساندته للشعب الفلسطيني بالعمل قبل القول، وأن القضية الفلسطينية ستبقى فوق كل أولويات مصر، مشيرا إلى حرص مصر على مقدرات الشعب الفلسطينى ودعم قضيته ودعم الرئيس محمود عباس.

اقرأ أيضا: عاجل | الرئيس السيسي يصدر قرارا جديدا.. تعرف عليه

وأمر الرئيس السيسي فى وقت سابق اليوم بمتابعة الجهود والاجتماعات لحل قضية الأسرى والمتغيبين بين إسرائيل وحركة حماس، مكلفا وفدًا أمنيًا رفيع المستوى إلى إسرائيل والأراضى الفلسطينية لبحث تثبيت وقف إطلاق النار، وإعادة الإعمار، ومناقشة سبل التوصل لتهدئة شاملة بالضفة الغربية وقطاع غزة.
 

بعث "السيسي" رئيس المخابرات العامة لإجراء مباحثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي والجهات المختصة في إسرائيل، بشأن تثبيت وقف إطلاق النار والتطورات الأخيرة على الساحة الفلسطينية.

اقرأ أيضا: الدفاع الجوي ينفذ فعاليات التدريب المصرى الباكستانى المشترك

وكلف الوفد بدفع جهود إنهاء الانقسام الفلسطينى منوها إلى أهمية اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لضمان عدم تكرار الصراع بين إسرائيل وفلسطين.

 

موضوعات متعلقة