الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج هالة صدقي يطلبها في بيت الطاعة.. ورد ناري منها

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تلقيها إنذارا بالطاعة من زوجها سامح سامي، بعد الخلافات التي نشبت بينهما مؤخرًا، معبرة عن استيائها الشديد، وسخريتها منه خاصة أنها تعيش في مصر بينما يعيش هو بأمريكا.

ونشرت هالة صدقي صورة من الإنذار، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" معلقة "خبر سيء لكل اللي تقدموا لي، فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه، وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة أون لاين".

وأضافت ساخرة: "استأذنكم علشان أنزل اشتري الطشت والجلابية ، بس حد عارف ممكن اجيب الولاد ولا لا .. مقولة غراب البين طلعت كذب.. مفيش فراق ولا حاجة.. بلاغ للعرسان لما افض الاشتباك هنعمل طلبات جديدة.. المسخرة بعينها".

وانهالت التعليقات من الجمهور حيث سخر البعض من وجود ما يسمى ببيت الطاعة بحكم كونها مسيحية فردت هالة صدقي: "لأننا نخضع لشريعة الدولة وهي الشريعة الإسلامية"، وفي تعليق آخر كتبت: "شكل فيلم ليلى علوي قلب حقيقة".

وكان سامح سامي، قد أعلن قبل أسابيع انفصاله عن هالة صدقي وسعيه لإنهاء أوراق الطلاق، عن طريق رفع محاميه لقضية فى المحاكم المصرية، وجاء ذلك فى فيديو نشره عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكانت خلافات حادة قد نشبت بين هالة صدقي وزوجها، حيث أعلنت قبل أشهر انفصالها عنه بعد تقديمه فيديوهات أعلن خلالها عن أنها أنجبت طفليها عن طريق أم بديلة، حيث طلب منها تحليل dna للتأكد من صحة نسب أولاده له بعد.

اقرأ أيضا: في ذكراه.. تعرف على أفضل أفلام حسن حسني وعلاقته بـ سمير غانم ورجاء الجداوي

يُشار إلى أن هالة صدقي من سامح سامي عام 2007 بعد قصة حب جمعتهما، وأنجبا توأمها "مريم" و"يوسف"، بعد عامين من الزواج، لتحدث خلافاتة حادة بينهما في آخر خمس سنوات زواج.