الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

شائعات طاردت عادل إمام خلال مشواره الفنى.. أبرزها خبر وفاته

عادل إمام-مصدر صورة ارشيفية
عادل إمام-مصدر صورة ارشيفية

تصدر الزعيم عادل إمام، قبل ساعات تريند مواقع السوشيال ميديا بعدما انتشرت أخبار تفيد بأنه قد رحل عن عالمنا منذ دقائق.

وأثارت تلك الأخبار حالة من الجدل والضجة بين جمهوره، ولكن سرعان ما خرج نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي عن صمته ونفى، مؤكدًا أن كل ما تم تداوله على صفحات السوشيال غير صحيحه والزعيم بحالة جيدة.

وقبل شائعة الوفاة هناك شائعات عانى منها الزعيم عادل إمام طوال مسيرته الفنية خاصًة بعد اختفائه عن الأضواء نستعرض أبرزها في السطور الآتية:

شائعة تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

لاحقت شائعة تدهور الحالة الصحية النجم عادل إمام، حتى أن بعض الأخبار أكدته أنه قد تم حجزه في أحد المستشفيات وهو بين الحياة والموت، ولكن عائلة الزعيم نفت هذا الأمر وأكدت أنه متواجد في منزله مع أحفاده وأبنائه.

شائعة وفاة عادل إمام إكلينيكيا

في الوقت الذي كان يقضي فيه عادل إمام، إجازة الصيف مع أبنائه وأحفاده في الساحل الشمالي انتشرت أقاويل على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن أصيب بأزمة صحية مفاجئة وتم نقله إلى المستشفى ولكنه توفى إكلينيكيا ولم يرغب أحد من أسرته الإعلان عن الخبر حتى يتوفى بشكل نهائي.

وخرج المنتج عصام إمام، ونفى بالدليل أن شقيقه عادل إمام صحته جيدة ولم يصاب بأزمة صحية كما قيل.

اقرأ أيضًا: داليا مصطفى عن مهرجان الموسيقى العربية: ”يجنن بمعنى الكلمة”

وفاة عادل إمام بسبب كورونا

انتشرت شائعة وفاة عادل إمام، بسبب إصابته بفيروس كورونا وذلك عام 2020، ولكن هذه المرة خرج الزعيم بنفسه ونفى عن طريق مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: "ليه الناس عايزة تموتني وأنا عايش؟"

شائعة إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر

قبل شهر انتشرت شائعة هي الأغرب من نوعها وهو إصابة عادل إمام بمرض الزهايمر ولن يعود مرة أخرى إلى التمثيل بسببه، وهو الأمر الذي أعلنه إعلامي شهير، ولم يكتفي بنفي هذه الشائعة شقيقة فقط بل أن أبنائه وأصدقائه نفوا الأمر، وهو بنفسه نفى من خلال تسجيل صوتي لبرنامج "et بالعربي".

اقرأ أيضًا: صغرت 30 سنة.. أصالة تثير الجدل من جديد بتغير ملامحها للمرة الثالثة

شائعة الاعتزال


شائعة اعتزاله الفن لعدم قدرته على العمل، وهى من الشائعات التى لاحقت الزعيم خلال السنوات الماضية، وهو ما كان ينفيه بنفسه من خلال ظهوره فى الأعمال الدرامية والتى نالت إعجاب المشاهدين من خلال عرضها بشهر رمضان.

شائعة طبع صورته على الجنيه

شائعة أخرى ارتبطت بعادل إمام، في الثمانينيات أثناء عرض مسرحية الواد سيد الشغال، انتشرت شائعة اخرى بطبع صورة الزعيم على الجنيه لسداده ديون مصر وذلك بالاتفاق مع الحكومة.