جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 09:34 مـ 18 محرّم 1444 هـ

”الزمالك” و”مرتضى منصور” و”المتحرش البرازيلي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمام المصريين، وأبرزها: "زمالك، ودرجة الحرارة غدا، والمتحرش البرازيلي، ورئيس الوزراء، وجو بايدن، والزمالك، وقرارات مجلس الوزراء اليوم، ومرتضى منصور".

 

زمالك

 

التعادل السلبي 0-0، كان نتيجة مباراة أمس الأحد بين فريقي الزمالك والجونة، والتي أقيمت على استاد "خالد بشارة"، ضمن مواجهات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الزمالك بالتعادل مع الجونة

 

درجة الحرارة غدا

 

 

كشفت الأرصاد الجوية عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع محافظات الجمهورية، من اليوم الأحد يوم الجمعة المقبلة، مبينةً أن طقس اليوم يكون معتدلا على السواحل الشمالية حارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

 

اقرأ أيضًا: تصل لـ 44 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الإثنين

 

المتحرش البرازيلي

 

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أمس الأحد، من القبض على المتحرش البرازيلي الذي يدعى "فيكتور"، والذي تحرش ببائعة مصرية في إحدى الأماكن المخصصة لبيع أوراق البردي بالأقصر، حيث تلفظ بألفاظ جنسية عبر خاصية الفيديو، مستغلا عدم فهمها للغة التي يتحدث بها، ولم يكتف المتهم بذلك، بل نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا: القبض على أجنبي تحرش بفتاة ونشر فيديو على السوشيال ميديا

 

رئيس الوزراء

 

 

في اجتماع مجلس الوزراء، أمس الأحد، شدد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي على ضرورة الانتهاء من تطعيم جميع سكان مدينتي الغردقة وشرم الشيخ، بعد الانتهاء من تطعيم العاملين في قطاع السياحة.

 

اقرأ أيضًا: اليوم.. رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير قصر محمد علي بشبرا

 

جو بايدن

 

 

في لقاء جمعه، أمس، الأحد بالرئيس الصيني، شي جين بينغ، كشف الرئيس الأمريكي جو بايدن عن مساعي الولايات المتحدة لضمان حماية حقوق الإنسان في جميع أنحاء العالم.

 

اقرأ أيضًا: ”بايدن” يشيد بجهود مصر لإعادة إعمار غزة ووقف إطلاق النار

 

الزمالك

 

 

خسر فريق الزمالك نقطتين في سباق المنافسة على الدوري، بتعادله مع نظيره فريق الجونة بدون أهداف، مساء أمس الأحد، على استاد "خالد بشارة"، ضمن منافسات الجولة 25 للدوري المصري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا: الزمالك يفقد نقطتين ثمينتين في سباق الدوري بالتعادل مع الجونة

 

قرارات مجلس الوزراء اليوم

 

 

كشف مجلس الوزراء بالتعاون مع اللجنة العليا الحكومية لإدارة أزمة فيروس كورونا، مواعيد عمل المقاهي والمولات، بداية من الثلاثاء المقبل والتي ستعمل بالمواعيد الصيفية المعلنة في مواعيد فتح وغلق المقاهي والمولات.

 

اقرأ أيضًا: قرارات مهمة من اللجنة العليا لإدارة كورونا.. اعرف التفاصيل

 

مرتضى منصور

 

 

أصدرت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، حكمها بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية بتجميد مرتضى منصور 4 سنوات وإبعاده عن رئاسة نادي الزمالك.

 

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يهنئ لاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة إفريقيا لكرة السلة