الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ادعم ”مو”.. رابط التصويت لـ محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

ينافس محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الموسم الماضي 2020-2021.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد أعلنت اليوم الثلاثاء، عن المرشحين الـ8 على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج، حيث جاء الفرعون على رأسهم بعدما قدم موسمًا جيدًا مع الريدز.

المرشحين لجائزة الأفضل

جاءت أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في البريمرليج، وفقا لاختيارات لرابطة الدوري الإنجليزي كالتالي:

محمد صلاح - ليفربول.

كيفن دي بروين - مانشستر سيتي.

روبن دياز - مانشستر سيتي.

برونو فرنانديز - مانشستر يونايتد.

جاك جريليش - أستون فيلا.

ماسون ماونت - تشيلسي.

هاري كين - توتنهام.

توماس سوتشيك - وست هام يونايتد.

أرقام محمد صلاح

شارك محمد صلاح في 37 مباراة خلال منافسات الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي، تمكن من تسجيل 22 هدفًا كثاني أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في المسابقة.

صنع الدولي المصري 5 أهداف، ووجاء إجمالي تصويباته على المرمى 128 تصويبة، فيما جاءت نسبة تمريراته الصحيحة 82 % خلال منافسات الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا: رسميًا | محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول

رابط التصويت لمحمد صلاح

اتاح موقع شركة "إي أيه سبورتس"، الراعية للدوري الانجليزي التصويت للجماهير لاختيار أفضل لاعب في الموسم الماضي بالبريميرليج، حيث يمكنكم التصويت لمحمد صلاح من هـنــــــــا.