الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رسميًا… محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في الريدز بالموسم المنتهي مؤخرًا 2020/2021.

وتوّج محمد صلاح، بالجائزة بتصويت جماهير ليفربول عبر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، بعد تفوقه على كل من فابينيو وناثانيال فيليبس اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث.

وسجل الفرعون محمد صلاح، هذا الموسم 31 هدفا في 51 مباراة في الموسم الماضي في جميع المسابقات مع ليفربول.

وتعقيبًا على الجائزة قال محمد صلاح، للموقع الرسمي للنادي: "أريد أن أقدم الشكر لكل من قام بالتصويت لي، أنا فخور للغاية بهذه الجائزة وسأراكم قريبا".

اقرأ ايضًا: رسميًا | ريال مدريد يجدد عقد لوكا مودريتش حتى 2022

وأضاف: "بالطبع أنا سعيد للفوز بهذه الجائزة، خصوصا و أنها بتصويت الجمهور. لكن الفوز بمبارياتنا الأخيرة والتأهل للأبطال كان أهم من أي شيء اخر".

وتابع: "موسمنا كله يتلخص في هدف أليسون أمام ويست بروميتش، بعد دخول الكرة لم أفكر لثانية فيما حدث، فقط قفزت عليه، كانت هذه اللحظة التي جعلتني أشعر أننا سنتواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم".