الجمعة 27 مايو 2022 05:51 صـ 26 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عاجل | الأطباء يمنعون الزيارة عن الفنان شريف دسوقى

شريف دسوقي
شريف دسوقي

كشفت تقارير خلال الساعات القليلة الماضية، عن منع الأطباء بأحد المستشفيات الخاصة للتأهيل النفسى الزيارة عن الفنان شريف دسوقي، لأهمية مرحلة العلاج التى يخوضها وحتى لا يتأثر بأى عامل خارجى قد يؤدى إلى تراجع حالته النفسية.

 

وأكد مصدر مقرب من الفنان شريف دسوقي، أنه بمجرد انتهاء مرحلة العلاج النفسى، سيبدأ مرحلة العلاج الطبيعى قبل أن يبدأ فى إجراء بروفات على الطرف الصناعى عقب التئام الجرح جراء العملية الجراحية.

 

اقرأ أيضا: عالم موازي وتسليم أهالى .. أعمال فى انتظار دنيا سمير غانم بعد الاطمئنان على صحة دلال عبدالعزيز

 

وكان نجم مسلسل "بـ 100"، شريف دسوقي، انتقل خلال الأيام القليلة الماضية من مستشفى دار الشفا إلى أحد المستشفيات الخاصة للتأهيل النفسى، وذلك بعد انتهاء علاجه عقب الجراحة التى أجراها لبتر ساقه مؤخرا.

 

يذكر أن الفنان شريف دسوقى، كان قد أجرى جراحة لبتر ساقه اليسرى فى أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، قبل نقله إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة بناء على توصية من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، بتقديم كل سبل الرعاية الطبية اللازمة له.

 

وقال نقيب المهن التمثيلية في بيان له: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية الممثلة لجموع فناني مصر بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على متابعته الشخصية ورعايته لجموع الشعب المصري وسرعة توجيهات سيادته لعلاج ورعاية الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية.. وذلك بصرف معاش استثنائي له تقديرًا لدوره الفني، وهو الأمر الذي يعكس اهتمام ورعاية سيادته للشعب المصري".

فن الطريق شريف دسوقي الفنان شريف دسوقي نقل شريف دسوقي أزمة شريف دسوقي اخبار الفن الفن
بنوووك