ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:08 صـ 13 رجب 1444 هـ

وزير التعليم: مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل لإعلان تفاصيل امتحانات الثانوية

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن دفعة الثانوية هذا العام مميزة للغاية، فجوهر التغيير هو التغيير في طبيعة الأسئلة وقياس نواتج التعلم، وهذا تغيير عميق تدرب الطلاب عليه منذ عامين.

وأضاف "شوقي"، خلال المؤتمر الصحفي بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أن هناك امتحان تجريبي لتدريب الطلاب، مضيفا خلال المؤتمر الصحفي الحكومي، أن التصحيح الإلكتروني يضمن عدم تدخل عنصربشري لتحقيق العدالة.

وأعلن وزير التعليم، أنه سيعقد مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل لكافة التفاصيل الخاصة بإجراء الامتحانات التجريبية في يونيو، مشيرا إلى أن مؤتمر اليوم رسالة طمأنة للطلاب.