الجمعة 28 يناير 2022 10:13 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

عاجل | الموت يفجع الفنانة شيرين.. وتشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة

شيرين
شيرين

شيعت قبل قليل جنازة علاء شقيق الفنانة شيرين، من مسجد السيدة نفيسة لدفنه بمقابر الأسرة بالسيدة عائشة، بعد وفاته أمس متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

 

وقد أعلن المخرج المسرحي عبد المنعم محمد، في ساعة متأخرة من مساء أمس وفاة شقيق الفنانة شيرين، وكتب عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "انتقل إلى رحمة الله الأخ الغالي علاء شقيق الفنانة العزيزة شيرين"، مضيفًا: "العزاء على المقابر، لا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

وانهالت التعيقات من الجمهور بالدعاء له بالرحمة، والدعاء للفنانة شيرين بالصبر، وجاء بعضها كالتالي: "بنا يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال ويسكنه فسيح جناته ويرحم أمواتنا أجمعين"، "البقاء والدوام لله ربنا يرحمه ويكرم نزله ويحشره مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا والحقنا بيهم علي الإيمان".

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف تكشف كواليس صورها مع رئيس برشلونة: ”مش سهرة خاصة” (فيديو)

 

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال شيرين من خلال مشاركتها في مسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، ومجموعة أخرلاى من الفنانين منهم: رشدي الشامي، نور محمود، كريم سرور، حسني شتا وخالد كمال، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

فن الطريق الفن شيرين الفنانة شيرين شقيق شيرين
بنوووك