جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 14 أغسطس 2022 08:20 صـ 17 محرّم 1444 هـ

رانيا يوسف تكشف كواليس صورها مع رئيس برشلونة: ”مش سهرة خاصة” (فيديو)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

ردت الفنانة رانيا يوسف على الهجوم التي تعرضت له عقب نشرها صورة من رحلتها إلى مدينة برشلونة في إسبانيا، عندما ظهرت برفقة خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة.

وبعد أن فعل الجمهور هاشتاج مسئ لها، تحدثت رانيا يوسف عن القصة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" المذا عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، وقالت: "معرفش ليه الدنيا اتقلبت اتنين مشاهير اتقابلوا بينهم أصدقاء مشتركين عرفونا ببعض".

وتابعت: "ابنه زميل بنتي في الجامعة، اتصورنا في الشارع قدام كافية مشهور في برشلونة ونزلت صوري زي أي حد، معرفش إيه اللي حصل الدنيا قامت مقعدتش وكأنه أول مرة بيشوفوا واحدة مصرية بتتصور مع واحد أجنبي".

وأضافت رانيا يوسف: "دي مجموعات ممنهجة لمحاربة أي حد ناجح ومحبوب، ودول موجودين من زمان بس هما طفحوا علينا بعد 2001 من خلال السوشيال ميديا".

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها فوجئت بما حدث بعد نشر الصورة بساعات، معلقة: "هجمة حصلت بالليل أنا متصوره في الشارع مش في بيت ولا سهرة خاصة.. مش فاهمة سبب الهجوم.. دي ناس بتحارب النجاح.. وأنا بتواصل مع مباحث الإنترنت علشان أبلغ عن كل الناس لازم يكون في وقفة".

اقرأ أيضًا: بعد قبلة كارول سماحة وزوجها.. الجمهور: ”مش هنعرف ننام النهاردة”

وأكملت حديثها: "المجموعات دي بتحاول تكرهنا في بلدنا، ومش هينجحوا دي بلدنا وبلدنا بتدينا الحرية والكرامة وعزة النفس ومش هنسيبها وهننجح فيها"، موضحة أنها اعتادت على هجوم البعض عليها، مشيرة إلى أن الهاتف أصبح سلاح خطير مثل السوشيال ميديا التي تستطيع الآن التسبب في نجاح شخص أو فشله.