الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمال سليمان يكشف أسرار من حياته وكواليس ”الطاووس” الليلة

جمال سليمان
جمال سليمان

يحل الفنان جمال سليمان اليوم السبت، ضيفًا على الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية.

وسيتحدث جمال سليمان خلال الحلقة عن أسباب تحمسه للمشاركة ضمن أحداث مسلسل "الطاووس" الذي نافس به ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2021.

وسيكشف تفاصيل تعامله مع شخصية المحامي كمال الأسطول التي جسدها خلال العمل وردة فعله على ما تم إعلانه من وقف المسلسل وإحالة فريق العمل للتحقيق منذ اليوم الأول من عرضه على شاشة التلفزيون.

ولأول مرة سيتحدث الفنان جمال سليمان عن علاقته بالمخرج الراحل حاتم علي وعلاقته بالسينما، وهل هناك مشاريع سينمائية في المستقبل، بالإضافة إلى سر براعة الفنانين السوريين في الأعمال التاريخية، بجانب حديثه عن الأسرار الخاصة بوالدته وأسرته.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يشارك الجمهور صور من حفل زفاف ابن رجل أعمال مشهور

ويشار إلى أن مسلسل "الطاووس" كان من بطولة جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، ورانيا محمود ياسين، وهبة عبد الغني، وأحمد فؤاد سليم، وخالد عليش، وهالة فاخر، ويوسف الأسدي، ومها نصار، وحليم، وفرح الزاهد، وعابد عناني، ودانا حمدان وآخرين والعمل كان سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.