ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:01 صـ 13 رجب 1444 هـ

”صندوق البريد”.. نصيحة في رسالة من حضانة نور المحمدي للميسرات

حضانة نور المحمدي
حضانة نور المحمدي

تتعدد أساليب التوجيه والنصح في جميع المؤسسات من الوصول للنتائج المرجوة، إلا أن أساليب الإرشاد في حضانة النور المحمدي، لها طابع خاص في التواصل مع الميسرات المسئولات عن الأطفال في الحضانة.

"صندوق البريد".. ابتكار بسيط صنعته حضانة نور المحمدي، لكي يكون وسيلة النصح من المديرة إلى الميسرات، حسبما أوضحت هويدا عبد الحي، مدير الحضانة ل"الطريق".

لم تكن فكرة استخدام صندوق البريد في توجيه المدير للميسرات دون هدف، ولكن الهدف منها كان توجيه النصح والإرشاد لهم بما يعبر به الأطفال عن أرآهم في كل ميسرة، بالإضافة إلى مقترحات وإرشادات أولياء الأمور في تعامل الميسرات مع أبناءهم.

اقرأ أيضًا: قرار جمهوري بتعيين 8 قيادات جديدة بالجامعات الحكومية

 

وبينت مدير حضانة نور المحمدي أن فكرة استخدام صندوق البريد ساعد في توفير الوقت للميسرات في التعامل مع الأطفال، من خلال وضع النصائح كل يوم للميسرات في الصندوق.

ومع كل صباح تحصل كل ميسرة على الورقة المدون عليها اسمها من أجل التعرف على المستجدات الخاصة بها خلال تواجدها في قاعة تعليم الأطفال، وهو ما يجعلها معهم على مدار اليوم حتى لا تغفل عنهم للحظة.