ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:11 صـ 13 رجب 1444 هـ

خاص… أحمد السعدنى ودينا فؤاد ومحمود حافظ ينضمون لـ”200 جنيه”

فيلم 200 جنية
فيلم 200 جنية

بدأ فريق عمل فيلم "200 جنيه"، تصوير عدد من مشاهده، تحت إشراف المخرج محمد أمين، ويشارك في العمل عدد من نجوم الفن، ويعتمد على قصة لكل بطل من الأبطال وتم الانتهاء من 3 قصص لأبطالها هانى رمزى ونيللى كريم وملك قورة.

وعلم "الطريق" من فريق عمل الفيلم، على الرغم من تصوير عدد مشاهد من أحداث الفيلم، إلا أن المخرج محمد أمين، ما زال، يرشح مجموعة من نجوم الفن للمشاركة في بطولة العمل، خاصة مع اعتماد الفيلم على شخصيات عديدة، والتحق بأسرة الفيلم مؤخراً كل من أحمد السعدنى ودينا فؤاد ومحمود حافظ، ويجري الاتفاق مع عدد آخر من الفنانين خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا: مهرجان الأقصر بستقبل 150 شاب من 3 قارات في ”منحة ناصر"

فيلم "200 جنيه"، تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، ويشهد العمل بطولة جماعية لعدد من نجوم الفن، وهم إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مي سليم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه حول ورقة الـ 200 جنيه، وكيف تنتقل من شخص إلى آخر من مختلف الطبقات الاجتماعية.