السبت 29 يناير 2022 05:56 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”مش هتنفعي لغيري”.. سقوط المتهم بتأجير بلطجية لتشويه وجه زوجته بالمنيل

الضحية
الضحية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية مدير الأمن، في القبض على زوج موظفة بعدما أجر بلطجية اعتدوا عليها بسلاح أبيض "كاتر" وقطع وجهها إلى 60 غرزة في المنيل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته لنيابة مصر القديمة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

 

وكان قد صدر ضد المتهم في وقت سابق قرار ضبط وإحضار من قبل النيابة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مركب نيلية خلال تواجده في منطقة قصر النيل، وتم القبض عليه.

 

أقوال الضحية

 

وقالت "زينب" الضحية صاحبة الـ 27 سنة، موظفة بإحدى الشركات الكبرى، أمام جهات التحقيق أثناء سماع أقواله: "ارتبطت بزوجى السابق بعد فترة من التعارف بيننا والتي انتهت بالزواج حتى فوجئت بعد الزواج بتغير في المعاملة والتعدى على بالسب والضرب وعندما اعترضت على هذه الإهانة قرر أن يعاقبنى بزيادة الإهانة".

 

وتابعت: "قررت الانفصال بالتراضى خاصة وأن زوجى السابق أخفى عنى عدم قدرته على الإنجاب، ومنذ أن طلبت الانفصال ورفض وقررت رفع قضية خلع حتى تحول طليقى إلى شخص غير طبيعى بالمرة".

 

وأضافت الضحية: "هددنى قائلا "لو طلقتك مش هتنفعى لى ولا لغيرى"، وبالفعل نفذ طليقى تهديده لى بعد الخلع بأن قام بتأجير بلطجية اعتدوا على بكاتر وقطع وجهى إلى 60 غرزة وكذلك تكسير سيارتى وتهديدى بأكثر من هذه الأفعال".

اقرأ أيضًا: ”بالتوك توك”.. تفاصيل القبض على المتهم بقتل شخص في سوهاج

 

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار المنيل عاهة مستديمة 60 غرزة النيابة العامة بلطجية
بنوووك