الأربعاء 18 مايو 2022 06:34 مـ 17 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”دخل من شباك المطبخ”.. حكاية ”مشيرة” ضحية طليقها في المنيا (صور)

الست مشيرة
الست مشيرة

حصل "الطريق"، على تفاصيل صادمة عن قيام شخص بطعن طليقته أثناء نومها بـ 8 طعنات بسلاح أبيض "سكين"، انتقاما لرفضها العودة له مرة أخرى.

 

"الست مشيرة" حكاية جديدة في مسلسل العنف الجسدي، التي ترقد بين الحياة والموت داخل مستشفى في محافظة المنيا، بعد تسلل طليقها إلى شقتها من شباك المطبخ في الثانية صباحا، الأحد الماضي، وطعنها بسلاح أبيض عدة طعنات في البطن والظهر.

 

الست مشيرة

 

تفاصيل الجريمة

 

وتعود تفاصيل الجريمة عندما تركت "مشيرة ع. إ"، 55 عامًا، زوجها وقررت الانفصال عنه بسبب استحالة العشرة بينهما التي دامت أكثر من 23 سنة، بسبب سوء أخلاقه والخلافات الكثيرة بينهما وعدم تحمله مسؤولية المعيشة والإنفاق عليها وعلى بناتها، ففارقته بالمعروف من غير مشاكل، ولكنه لم يتركها في حالها تربي بناتها بل قرر معاقبتها والإنتقام منها بإنهاء حياتها.

اقرأ أيضًا: ”عروها في الشارع وشرحوا جسمها”.. ماذا حدث لـ”سيدة كرداسة”؟

ويوم الحادث تسلل المتهم في منتصف الليل إلى شقتها وطعنها بسلاح أبيض "سكين"، حيث وجه لها 8 طعنات في أنحاء متفرقة بالجسم بالبطن والصدر، وحاولت المجني عليها الهروب والاستغاثة حتى شعر بصراخها واستغاثتها مجموعة من العمال في فرن عيش بجوار منزلها، الساعة الثانية صباحا، ونجحوا في إجراء الإسعافات الأولية لها وإنقاذها بنقلها بسرعة إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم .

الست مشيرة

 

وفي المستشفى، لا زالت "مشيرة"، تصارع الموت على إثر إصابتها بنزيف في الرئة، كما تلقت تهديدات من أسرة المتهم إذا اتهمته بشيء.

 

 ومن جانبها نجحت الأجهزة الأمنية بمغاغة محافظة المنيا، في إلقاء القبض على المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيقات معه .

 

حوادث الطريق أخبار الحوادث أهم الاخبار موقع الطريق الست مشيرة أخبار مصر مغاغة الاجهزة الامنية محافظة قنا النيابة العامة سلاح ابيض
بنوووك