الجمعة 20 مايو 2022 02:01 صـ 19 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الأخبار

شوقي: طباعة ”البابل شيت” في امتحانات الثانوية العامة التجريبية ”مكلفة”

الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

ناشد طلاب وطالبات الصف الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2020/2021، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عبر جروب "ادعم طارق شوقي" بتطبيق التواصل الاجتماعي "واتس آب"، بشأن طباعة نماذج "البابل شيت" وتوزيعها علي الطلاب؛ للتمرن عليها في أيام الامتحان التجريبي الثالث.

 

وأجاب وزير التعليم على تلك المناشدات بأن طباعة تلك النماذج ستكلف خزينة الدولة أموالا باهظة، حيث يتطلب الأمر طباعة مليون بابل شيت وهو أمر مكلف جدا، إضافة إلى طباعة ونقل وتوزيع الوزارة لـ 9 ملايين نسخة في الامتحانات النهائية، معلقا :"أرجو أن نتفهم أن التنفيذ شديد التعقيد والصعوبة ولابد ألا نكثر من الطلبات اللانهائية".

اقرأ أيضا: بدء جلسة المباحثات المصرية - السودانية المشتركة (صور)

كما تلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، استفسارات جديدة من طلاب الثانوية العامة عبر جروب بناء التعليم المصري عبر تطبيق واتس اب ، بشأن امتحانات الثانوية العامة 2021.

 

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، عن اتجاه داخل الوزراة بتركيب كاميرات مراقبة في سرية شديدة، في عدد من المدارس المقرر عقد امتحانات الثانوية العامة بها، والتي تقرر إجراؤها في 10 يوليو للشعبة العلمية، و11 يوليو للشعبة الأدبية خلال العام الدراسي الحالي 2021؛ للتأكد من إحكام السيطرة علي مقرات اللجان، والتي ستكون متصلة بغرفة عمليات مركزية بالوزراة، وغرف العمليات الفرعية المقرر تشكيلها بالمديريات التعليمية.

 

طارق شوقي وزير التربية والتعليم البابل  شيت واتس آب امتحانات الثانوية العامة
بنوووك