ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:16 صـ 13 رجب 1444 هـ

بدء جلسة المباحثات المصرية - السودانية المشتركة (صور)

جلسة المباحثات المصرية - السودانية
جلسة المباحثات المصرية - السودانية

عقد زير الخارجية ⁧‫سامح شكري‬⁩ ووزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي، جلسة مباحثات موسعة مع نظيريهما السودانيين؛ للتباحث حول العلاقات الثنائية والموضوعات محل الاهتمام المشترك، وذلك عقب وصولهما إلى العاصمة السودانية الخرطوم صباح اليوم الأربعاء.

ووصل السفير سامح شكري وزير الخارجية، والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، إلى العاصمة السودانية الخرطوم منذ قليل، واستقبلهما وزيرا الخارجية والري السودانيين.

 

كانت وزارة الخارجية قد أعلنت عن توجّه وزيري الخارجية سامح شكري والموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي، إلى العاصمة السودانية الخرطوم؛ لبحث تطورات الأزمة المشتركة بين البلدين وهي قضية سد النهضة، بالإضافة إلى تعزيز ملفات الشراكة بين مصر والسودان.

 

وأشارت وزارة الخارجية في بيان لها منذ قليل، إلى ان الوفد المصري مقرر أن يلتقي مع الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة السوداني والدكتور عبد الله حمدوك رئيس الوزراء السوداني، فضلاً عن عقد جلسة مباحثات موسعة مع وزيري الخارجية والري السودانيين بمقر وزارة الخارجية السودانية.

xmd