الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أرملة سعيد صالح: تزوجنا سرًا لأن بنته كانت صاحبتي.. وحفظني القرآن

سعيد صالح
سعيد صالح

كشفت الفنانة شيماء فرغلي الأرملة الثانية للفنان سعيد صالح، عن قصة زواحها من الراحل، مشير ة إلى إنهما تزوجا بعد قصة حب، لكنها تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب فارق السن بينهما.

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج "ونقول كمان" تقديم الإعلامية ياسمين الخطيب على شاشة "النهار"، مساء الأربعاء، إنها لا تعتبر فارق السن معيارًا للحب، موضحة أنهما تقابلا صدفة خلال متابعته لإحدى مسرحياتها، وأنه أعجب بأدائها وطلب أن يتم إشراكها في أعماله.

وأوضحت أنهما اضطرا لإخفاء خبر زواجهما، لأن ابنة سعيد صالح كانت صديقة لها، لذا اخفا الخبر في بداية الأمر مراعاة لشعورها وفق تعبيرها، موضحة أن الزواج كان سريعًا لكنه تم بشكل شرعي.

وقالت "شيماء" إنها رفضت الارتباط به في بداية الأمر، وأنها كانت فقط تحترمه وتقدره، حسب تعبيرها، موضحة بأن صالح عرض عليها الزواج خلال تقديمها إحدى المسرحيات وهي تقف على خشبة المسرح، لكنها رفضت الطلب، فقاطعها لفترة قبل أن تتغير الأمور فيما بعد.

وكشفت عن حب سعيد صالح الشديد لها، مشيرة إلى أنها تعرضت لأزمة عندما شُخِّصت إصابة خاطئة لها بالإصابة بفيروس سي بعد تبرعها بالدم في بنك الدم، مضيفة: "كنت باكل حاجة مع واحدة معرفة وابنها خطفها من إيدي انفعلته عليه وقالتله دي عندها مرض معدي.. رد الفعل كان قاسيًّا ومهينًا.. نتيجة التحليل لم تظهر ولم تتأكد الإصابة".

وتابعت: "سعيد صالح أكل مكاني وقال لو هتموت أنا موافق أموت معاها.. مصدقتش إن فيه حد يعمل حاجة كدة، خاصة إنه كان مريض سكر وبدأت قصة الحب بيننا واستمرت سبع سنوات".

وصرحت شيماء فرغلي أنها جلست في المنزل 5 سنوات وارتدت الحجاب لكي ترضيه، موضحة أن الراحل طلب منها أن تبتعد عن الوسط الفني لأنه يخاف عليها.

وأشارت "شيماء" إلى أنها اضطرت إلى النزول إلى العمل لكي تساعد في المصاريف، موضحة أن سعيد صالح لم يكن يدخر أموالًا، ولم يعمل حسابًا للزمن مطلقًا، مؤكدة أنها لا تستطيع التصريح بأنها كانت تصرف على المنزل في أيام الراحل الأخيرة.

اقرأ أيضًا: هل تحترف نيللي كريم الغناء من خلال المهرجانات؟ (فيديو)

وتابعت:"كله من خيره، لكن كان له فضل عليّ بعملي وغنائي في المسرح، وكان يعطيني مصروفًا، ومن ذلك كله وضعت حسابًا في البنك ساعدنا بعد ذلك في معيشتنا، مضيفة: "سعيد صالح أفضل رجل قابلته في حياتي، لقد علمني حفظ القرآن، وعلمني بعض التسابيح، لقد كنت صغيرة لا أعرف شيئًا وتعلمت كل ذلك منه".