الخميس 27 يناير 2022 03:47 مـ 24 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

عاجل | تفحم 40 غرفة نوم ومخزن سيراميك.. حريق هائل يلتهم مصنع في الطالبية

حريق-ارشيفية
حريق-ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، تحت إشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية، اليوم الخميس 10 يونيو 2021، من السيطرة على حريق ضخم اندلع داخل مصنع للأثاث في منطقة الطالبية، ولم يسفر الحريق عن أية اصابات أو خسائر بشرية.

 

تفاصيل الحريق


ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقت غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بتصاعد أدخنة كثيفة من مصنع في منطقة الطالبية بالهرم، فور اخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة انتقال القوات للسيطرة على الحريق.

 

وقاد  مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، اللواء هشام صادق، القوات المنتقلة بـ 13 سيارة إطفاء وفرضت قوات الحماية المدنية كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المنطقة، حتى نجحت الحماية المدنية على مدار ساعتين في محاصرة النيران وإخمادها تماما ثم تم اجراء عمليات التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: ”رعب في أم بيومي”.. مصرع بائع وإصابة أخر في مشاجرة بالأسلحة النارية بشبرا الخيمة

واتضح من الفحص والمعاينة الأولية للأجهزة الأمنية، أن المصنع يقع في آخر شارع المحولات بدائرة قسم شرطة الطالبية، وهو عبارة "جمالون" يقع على مساحة 1000 متر، ويحتوي على مصنع للأثاث مليء بالأخشاب، وسقط الجمالون بالكامل في النيران ما صعب عملية الاخماد.

 

كما أشار الفحص والتحري بقيادة العميد طارق حمزة رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة والعقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية، إلى ان الحريق التهم 40 غرفة نوم كانت داخل المصنع كما امتدت السنة اللهب الى مخزن سيراميك مجاور والتهم جزء منه.


وكشفت التحريات المبدئية أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي في توصيلات كاميرات المراقبة.


 

 

حوادث الطريق اخبار الحوادث حريق بمصنع اخشاب الطالبية الجيزة 13 سيارة إسعاف
بنوووك