الجمعة 28 يناير 2022 03:43 صـ 25 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”حشيش وترسانة أسلحة”.. سقوط إمبراطور الكيف بالقليوبية

قوات الأمن
قوات الأمن

في ضربة أمنية موجعة، وجهتها أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، لإسقاط واحد من أخطر العناصر الإجرامية، بمحافظة القليوبية، وبحوزته ترسانة أسلحة وكمية من الحشيش المخدر.

 

اقرأ أيضا: ”سرق البوسطة بصاروخ”.. كواليس الأيام السبعة لإسقاط المتهم بسرقة مكتب بريد الصف

 

كانت المعلومات التي أكدتها التحريات لقطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، قد كشفت عن قيام أحد العناصر الإجرامية عاطل ، مقيم بدائرة مركز شرطة بنها، وله محل إقامة آخر بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بالإتجار بالأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص والمواد المخدرة متخذاً من دائرة مركز شرطة بنها مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

اقرأ أيضا: عاجل | حريق هائل في المسجد الكبير بأبوكبير قبل صلاة الجمعة

 

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة والإستعانة بالمصادر السرية، تم ضبطه بمحل سكنه بدائرة مركز شرطة بنها وبحوزته 2 بندقية آلية، طبنجة، 5 خزائن، عدد من الطلقات النارية، كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالي، 3 هواتف محمول، وتمكنت القوات من إقتياده إلى ديوان القسم.

 

وبمناقشته أقر خلال التحقيقات التي أجريت معه بحيازته للأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف للإتصال بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة وحيازة الأسلحة والذخائر غير المُرخصة.

وزارة الداخلية وزير الداخلية تاجر مخدرات القليوبية حوادث الطريق
بنوووك