الثلاثاء 25 يناير 2022 10:23 مـ 22 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

عاجل | استبعاد الرباع المصري محمد إيهاب من أولمبياد طوكيو 2020

محمد ايهاب
محمد ايهاب

أعلن الرباع المصري محمد إيهاب، بطل العالم السابق في رفع الأثقال ، حرمانه من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، المقرر إقامتها الصيف الجاري في العاصمة اليابانية.

 

ولم يعلن محمد إيهاب عن سبب عدم مشاركته في البطولة الأبرز، ولكنه أكد أنها بعيدة عن التحاليل المفاجئة التي خضع لها منذ أيام قليلة للكشف عن المنشطات.

 

وكتب بطل العالم في رفع الأثقال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نهاية الكلام.. بعد كفاح خمس سنوات ضاعت من أمامى الأولمبياد.. ليس بعدم تأهيلى ولا بمشكلة فى تحاليلى".

 

وأضاف: "وإن كان العالم ظالماً فالله العدل كتب لنا أجر السعى وإن لم يكن اليوم فغداً وعده محقق إن شاء الله.. ولا نقول إلا ما يرضى الله قدر الله وما شاء فعل.. اللهم اجرنى فى مصيبتى واخلف لى خيراً منها".

اقرأ أيضا: خاص| بطل رفع الأثقال في حواره ”للطريق”: اتظلمنا من الاتحاد الدولي وجاء وقت الرد

 

وكان محمد إيهاب قد عاد من اعتزاله اللعبة حتى يتمكن من المشاركة في البطولة.

 

وكان الرباع المصري قد أكد في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، عزمه على خطف ميدالية ذهبية من الأولمبياد لأنها ما ينقصه: "أتمنى تحقيق الذهبية في طوكيو 2021، فهي ما ينقصني في مسيرتي، حققت تقريبًا جميع الميداليات في كافة المسابقات التي نافست فيها "جايزة كبرى- بحر متوسط - بطولات عرب - بطولات إفريقيا - تضامن إسلامي - بطولات عالم للكبار، وكنت أتمنى المشاركة في أولمبياد طوكيو هذه المرة لحصد الذهبية، بعدما حققت فيها البرونزية بالمرة السابقة".

اخبار الرياضة كورة رياضة الطريق محمد ايهاب رفع الاثقال اولمبياد طوكيو
بنوووك