الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة المتهمين بقتل صاحب مطعم شهير إلى الجنايات

 المتهمين
المتهمين

قررت جهات التحقيق، اليوم السبت 12 يونيو 2021، إحالة المتهمين في قتل حمادة الفقير، صاحب مطاعم "الفقير" المعروف بالجيزة، إلى محكمة الجنايات.

تفاصيل الجريمة

وكان رئيس قسم ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث، قد تلقى بلاغًا بوجود إطلاق أعيرة نارية داخل مزرعة أشجار موالح بطريق الواحات بدائرة القسم، ووفاة مالكها يبلغ من العمر الـ 70 عامًا، صاحب مطعم على نتيجة إصابته بطلق ناري.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي الأولية تحت إشراف اللواء علاء سليم مدير قطاع الأمن العام، وبمشاركة رجال الادارة العامة لمباحث الجيزة ، عن قيام ثلاثة عاطلين أشقاء متعاقدين على حراسة أحد المواقع "تحت الإنشاء" بنفس المنطقة بالتواصل مع الضحية ؛ لإجباره على الاتفاق معهم لحراسة أراضه.

وأوضحت التحقيقات أن أحد الأشقاء الثلاثة، حيث توجه أحدهم إلى مزرعة الضحية وبرفقته 4 عاطلين آخرين مستقلين سيارة جيب بدون لوحات وطلبوا منه حراسة مزرعته مقابل مبلغ مالي إلا أنه رفض وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة كبيرة، قام على إثرها الضحية بإشهار سلاح ناري طبنجة "مُرخصة" وأطلق منها عيارين ناريين فـي الهواء فأطلق أحدهم تجاهه عيار ناري من سلاح كان بحوزته أحدثت إصابته التي أودت بحياته في الحال وسقط في بركان من الدماء، واستولوا على الطبنجة الخاصة به ولاذوا بالهرب.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، نتج عن القبض 5 متهمين منهم وبحوزتهم 3 بنادق آلية، وعدد من الطلقات من ذات العيار.

وأمام جهات التحقيقات اعترفوا بارتكاب الجريمة، وقرر أحدهم بقيامه بإطلاق أعيرة نارية تجاه الضحية من بندقية آلية، كانت بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته، واستولوا على طبنجة المجني عليه ولاذوا بالهرب، وأرشدوا عن طبنجة الـمُستولي عليها والسيارة المستخدمة في الجريمة.

اقرأ أيضًا: تعرف على جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع