الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

”بدأ كرة القدم قبل الثالثة من عمره”.. من هو إريكسن لاعب منتخب الدنمارك؟

ايركسين
ايركسين

أنقذت العناية الإلهية اللاعب الدنماركي، المحترف ضمن صفوف إنتر ميلان الإيطالي كريستيان إيركسن من توقف مفاجئ لعضلة القلب كان قاب قويسن أو أدنى من يودي بحياته.

وجاء ذلك، خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لمباراة منتخب الدنمارك أمام نظيره الفنلندي في ثاني أيام بطولة أمم أوروبا 2020، المقامة الأن.

ويستعرض موقع جريدة الطريق أبرز المعلومات على كريستيان دانيمان إريكسن في الرصد التالي:-

ولد إريكس في ميدلفارت بالدنمارك بالرابع عشر من فبراير لعام 1992، وبدأ لعب كرة القدم، حتى قبل بلوغه سن الثالثة.

وفي عمر الثالثة عشر، بدأ إيركسين اللعب في اودنيزي بولدكلب، وهو فريق كرة قدم محترف دنماركي، كما
وقع اللاعب أول عقد له بقيمة حوالي مليون يورو رفقة نادي أياكس أمستردام الهولندي في سن الخامسة عشر.

وانضم كريستيان إلى فريق كرة القدم الدنماركي تحت 17 عامًا، وبعد فترة وجيزة حصل على لقب المواهب الدنماركية لهذا العام من قبل الاتحاد الدنماركي، كما فاز بالعديد من الجوائز والأوسمة الهامة بما في ذلك جائزة أفضل لاعب كرة قدم دنماركي للعام 3 مرات.

تجدر الإشارة إلى أن كريستيان إريكسن يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة بأقدام لاعب دنماركي في الدوري الإنجليزي ممتاز "بريميرليج".