الخميس 27 يناير 2022 04:14 مـ 24 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

يورو 2020.. ألمانيا تصطدم بفرنسا في قمة نارية بكأس الأمم الأوروبية

فرنسا ضد ألمانيا
فرنسا ضد ألمانيا

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، لملعب "أليانز أرينا" المستضيف لمواجهة ألمانيا وفرنسا، في قمة نارية ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

 

ويحل المنتخب الفرنسي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الألماني، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الأولي للمجموعة السادسة، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، المقامة خلال الفترة الحالية بمشاركة 24 منتخبًا في 11 مدينة مختلفة.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد أسند إدارة مباراة ألمانيا وفرنسا، للحكم الإسباني كارلوس ديل سيرو لإدارة قمة يورو 2020.

 

ويدخل المنتخب الفرنسي مباراة الليلة مدججًا بكتيبة كبيرة من النجوم، باحثًا عن تحقيق الفوز والحفاظ على قوته أامم العالم، بعد التتويج بالنسخة الأخيرة من كأس العالم روسيا 2018.

وكان المنتخب الفرنسي قد تلقى أنباءًا سارة، بإعلان جاهزية كلا من كريم بنزيما وأنطوان جريزمان، بعد إصابتهما في مباراة بلغاريا الودية التي انتهت بفوز الديوك بثلاثية نظيفة.

 

على الجانب الأخر يدخل المنتخب الألماني المباراة، في الأيام الأخيرة ليواكيم لوف مديرًا فنيًا للمانشافت بهدف تحقيق الفوز في ضربة البداية، متسلحًا بعامل الأرض والجماهير.

اقرأ أيضًَا: سلوفاكيا تستهل مشوارها في أمم أوروبا بالفوز على بولندا

ويطمح المنتخب الألماني في الحصول على اللقب، في ظل امتلاكه مجموعة قوية من اللاعبين، تهدف لتعويض إخفاق النسخة الأخيرة من كأس العالم 2018.

 

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الرياضة العالمية موعد مباراة المانيا ضد فرنسا يورو2020 كاس الامم الاوروبية رياضة الطريق
بنوووك