ماجد الكدواني عن سر نجاح الموسم الثاني من ”موضوع عائلي”: الكل اشتغل بمصداقية أعلى.. وربنا مابيضيعش تعب حدالأهلي يكتسح الزمالك بثلاثية نظيفة في دوري الطائرةخالد ميري: أمريكا تعول على مصر في حل الحرب الروسية والقضية الفلسطينية (فيديو)مقترح بالشيوخ بشأن إنشاء صندوق لدعم المعلمينبعد العائدات التاريخية.. نواب: ضرورة توفير الخدمات للسفن المارة في قناة السويسوعد خاص من مدرب الزمالك للزناري قبل مواجهة فاركوعاجل.. التحالف الدولي يعتقل 227 من داعش في العراق وسوريا ويعلن مقتل 11بـ15 مليون جنيه.. متجر مصوغات يثير الجدل بالإعلان عن بيع فستان من الذهبعلى السوشيال ميديا.. ضبط شخص يروج لمنشطات محظورة في الإسكندريةمنتخبات السلاح تستعد لخوض بطولات العالم”محنة وربنا يقدرني أعديها”.. إسعاد يونس تكشف تطورات حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة.. ”فيديو”محكمة الهرم تلزم طليقة خالد عليش بدفع 50 ألف جنيها تعويض لامتناعها عن تنفيذ حكم رؤية ابنته
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 3 فبراير 2023 03:27 صـ 13 رجب 1444 هـ

عاجل … مصرع عنصر إجرامي وإصابة شرطي في تبادل إطلاق نار بدمياط

العنصر الإجرامي
العنصر الإجرامي

خلال تبادل إطلاق النيران، أصيب فرد شرطة بطلق نارى ولقي عنصر إجرامى مصرعه بمكان اختبائه بدمياط فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية برصد البؤر الإجرامية وضبط العناصر شديدة الخطورة من متجرى المواد المخدرة ومُحرزى الأسلحة النارية بدون ترخيص والهاربين من تنفيذ الأحكام الجنائية.

وردت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمكان اختباء (أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، ومحكوم عليه بإجمالى مدد سجن 62سنة، ومقيم بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية) وذلك بمكان اختبائه بمنزل كائن بدائرة مركز شرطة فارسكور بدمياط.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بحملة مُكبرة برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركه إدارتى البحث الجنائى بمديريتى أمن (دمياط - الدقهلية) مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى.

ولدى استشعاره بالقوات بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات على الفور بادلته القوات بالمثل مما نتج عنه إصابة أمين شرطة من قوة وحدة مباحث مركز شرطة دمياط بعيار نارى وتم نقله للمستشفى.

كما نتج عن ذلك مصرع العنصر الإجرامى إثر إصابته بعدة أعيرة نارية متفرقة بالجسم، وعثر بجواره على ( بندقية آلية - طبنجة - 16 طلقة مختلفة الأعيرة ) وعثر بجوار المنزل على سيارة ملاكى يستخدمها فـى تنقلاته.